أحمد فلوكس ينتقد وسائل الإعلام لاتهاماته بتجاهل والده

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 فبراير 2022
أحمد فلوكس ينتقد وسائل الإعلام لاتهاماته بتجاهل والده

انتقد الفنان المصري أحمد فلوكس بعض وسائل الإعلام بعد تداولها لتصريحات والده الذي تحدث فيها عن عدم تواصل ابنه فيها معه وهو الأمر الذي اعترض عليه الممثل المصري.

ووصف أحمد فلوكس وسائل الإعلام أنها استغلت كبر سن والده وتقدمه في العمر للحصول على هذه التصريحات.

ونشر أحمد فلوكس مكالمة صوتية مسجلة بينه ووالده الفنان فاروق فلوكس ليوضح فيها حقيقة علاقتهما للرد على ما قالته بعض وسائل الإعلام.

وجاء خلال المكالمة بين أحمد فلوكس ووالده والتي نشر جزء منها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وجه فاورق فلوكس الاعتذار لابنه عن الحديث عنه لوسائل الإعلام.

وقال فاروق فلوكس خلال المكالمة أنه لم يقصد ما تم نقله عنه وأنه تم استغلال كبر سنه للحصول على تصريحات تثير جدلاً.

وعلق أحمد فلوكس على المكالمة الصوتية مع والده بقوله: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكم، مارحمتوش الراجل الكبير، بس تمام.. صبرا".

وظهر على فاروق فلوكس التأثر خلال حديثه مع ابنه في المكالمة الهاتفية إذ قال: "أنا يا أحمد مش كويس ولما بطلع أتكلم في البرامج بقول كلام كتير لأن أنا قلبي طيب والله، أرجوك متزعلش مني".

ورد أحمد فلوكس على والده بقوله "جزمتك فوق رأسي يا بابا، متشيلش جواك أي حاجة، دي لعبة أنت لم يكن لك ذنب فيها، أنت عارف إني بحبك جدًا، ومقصرتش معاك، ولو مجتش البيت خلال الفترة الماضية لأن عندك ظروف معينة أنت عارفها كويس، وأنا مش هطلع أشرح الكلام ده، وأتكلم في بيتي وحياتي الشخصية".

واستكمل أحمد فلوكس حديثه لوالده في المكالمة الهاتفية بينهما بقوله: "هما لم يستوعبوا كلامك، وعايزين يطلعوني مجنون تمام، أنا عارف اللعبة دي اللي هم بيلعبوها، وهما مش هيفهموا، لما يكون عندي مشكلة مش هاجي أقولك أنا بمر بهذا الظرف، لأن المفروض لما تقول مشاكلي مجيش أقول، وهما عرفوا يشحنوك وياخدوا كلام معين منك، بناء على سنك أنك كبرت".

وجاءت هذه الأزمة بعد تصريحات الفنان فاروق فلوكس عن علاقته بابنه أحمد فلوكس.

وقال فاروق فلوكس خلال مداخلة هاتفية في برنامج نص الكلام الذي يذاع على قناة النهار الفضائية المصرية إن هناك فجوة بينه وابنه وهو الآن متزوج من سيدة غير والدة أحمد ابنه.

وكشف فاروق فلوكس خلال المكالمة أنه يحاول التواصل مع ابنه أحمد بصورة يومية ولكن ابنه لا يجيب على الهاتف ليرد على اتصالاته.

وخلال المداخلة الهاتفية وصف فاروق فلوكس أحمد ابنه بقوله: "أحمد هوائي ولكن قلبه طيب جدًا وعرفت موضوع سجنه من أحد البرامج".

وأضاف فاروق فلوكس أن ابنه لم يتواصل معه منذ شهر، وأنه يشعر بالحزن حزن عليه بعد مروره بالعديد من الأزمات خلال الفترة الماضية.

واختتم فاروق فلوكس حديثه بأنه لا يشعر بالحزن على نفسه ولكنه حزين على ابنه ويتوجه إلى الله بالدعاء له في صلاة الفجر يوميًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة