تفاصيل القبض على أحمد فلوكس في مدينة مرسى مطروح وترحيله للسجن

صدر حكم بالحبس لمدة عامين على الفنان أحمد فلوكس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
تفاصيل القبض على أحمد فلوكس في مدينة مرسى مطروح وترحيله للسجن

نشرت مواقع مصرية خبر إلقاء القبض على الفنان أحمد فلوكس أثناء قضائه إجازة الصيف في مدينة مطروح، لتنفيذ حكم نهائي ضده بالحكم لمدة عامين.

ومن جانبها نفت زوجته "رابيا"، في تصريحات لموقع "ET بالعربي" صحة تلك الأخبار، وأكدت أنها تقضي إجازة الصيف خارج البلاد بصحبة أحمد فلوكس وابنهم

وأكدت "رابيا" أن هذه الأخبار مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، وأنها لا تعرف الغرض من تلك الشائعة، ووعدت بإرسال مقطع صوت للفنان أحمد فلوكس ينفي ذلك الأمر، إلا أنها لم ترسل لموقع ET بالعربي كما وعدت، ولم يخرج الفنان أحمد فلوكس على أي من حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي للرد على تلك الأخبار.

تفاصيل الحكم النهائي

إلا أنه وعلى عكس تصريحات زوجته أكد عمرو عبد السلام، المحامي بالنقض وعضو اتحاد المحامين بألمانيا، في رسالة نشرها موقع ET  بالعربي خبر إلقاء القبض على الفنان أحمد فلوكس.

وأوضح عمرو عبد السلام، أنه هناك حكم بالسجن لمدة عامين نهائي وبات صدر ضد الفنان أحمد فلوكس لصالح موكلته ياسمين إبراهيم بطلة مصر في كرة السلة بتهمة السب والقذف على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن الحكم صدر من محكمة الجنح المستأنفة الاقتصادية، ولأن المتهم لم يطعن على الحكم في خلال المدة القانونية المحددة وهي 60 يوماً أصبح الحكم نهائياً وواجب التنفيذ.

وأضاف المحامي بالنقض وعضو اتحاد المحامين بألمانيا، أنهم فور علمهم بتواجد أحمد فلوكس في أحد الفنادق بمدينة مرسى مطروح، تم التواصل مع وزير الداخلية ومديرية أمن الجيزة ومديرة أمن مرسى مطروح وإخبارهم عن مكان تواجده وأن هذا الشخص يستخدم نفوذه للهروب من تنفيذ حكم نهائي صادر ضده.

وتابع المحامي عمرو عبد السلام، أنه بعد إرسال الإخطار للجهات المعنية تحركت القوات في غضون عدة ساعات وذهبوا للفندق وأثناء تفتيش المتهم أحمد فلوكس عثرت قوات الداخلية معه على مخدر الحشيش بحوزته وتم تحرير محضر بالواقعة، وحصل على إخلاء سبيل في تلك الواقعة بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

وأكد المحامي أن الفنان أحمد فلوكس تم ترحيله من مدينة مرسى مطروح إلى محكمة الجيزة، وهو حاليا في نيابة العجوزة وفي انتظار ترحيله لأحد السجون لقضاء مدة الحبس في الصادر ضده بالسجن لمدة عامين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة