أحمد فلوكس يرد على اتهامات تجاهله لوالده ويتوعد وسائل الإعلام

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 فبراير 2022
أحمد فلوكس يرد على اتهامات تجاهله لوالده ويتوعد وسائل الإعلام

قام الفنان المصري أحمد فلوكس بمهاجمة وسائل الإعلام، وذلك بعد تداول تصريحات لوالده، الفنان الكبير فاروق فلوكس، والتي قال فيها إنه ابنه أحمد يتجاهله، ولا يتواصل معه.

أحمد فلوكس ينشر مكالمة صوتية مع والده ويرد على اتهامات وسائل الإعلام بتجاهل أبيه

ووفقاً لما ذكرته تقارير محلية، فقد أعرب أحمد فلوكس عن غضبه وانزعاجه من استغلال وسائل الإعلام كبر سن والده، من أجل الحصول على مثل تلك التصريحات.

وعبر حسابه الخاص على موقع إنستغرام، قام أحمد فلوكس بنشر مكالمة صوتية بين وبين والده، من أجل توضيح حقيقة الأمر. وخلال تلك المكالمة، وجه فاروق فلوكس الاعتذار لابنه عن التصريحات التي أدلى بها مؤخراً.

وقال الفنان المصري الكبير لابنه إنه لم يكن يقصد ما تم نقله عنه، مشيراً إلى أنه تم استغلال كبر سنه من أجل الحصول على تصريحات مثيرة للجدل.

وخلال المكالمة الصوتية، طلب فاروق فلوكس من ابنه بألا يحزن مما حدث، حيث قال: "أنا يا أحمد مش كويس، ولما بطلع أتكلم في البرامج بقول كلام كتير، لأن أنا قلبي طيب والله، أرجوك متزعلش مني."

ورد أحمد فلوكس على والده بقوله: "جزمتك فوق رأسي يا بابا، متشيلش جواك أي حاجة، دي لعبة أنت مالكش ذنب فيها، أنت عارف إني بحبك جداً، ومقصرتش معاك، ولو مجتش البيت خلال الفترة الماضية لأن عندي ظروف معينة أنت عارفها كويس، وأنا مش هطلع أشرح الكلام ده، وأتكلم في بيتي وحياتي الشخصية."

وأضاف: "هما ماستوعبوش كلامك، وعايزين يطلعوني مجنون، تمام.. أنا عارف اللعبة دي اللي هم بيلعبوها، وهما مش هيفهموا، لما يكون عندي مشكلة مش هاجي أقولك أنا عندي ظرف، لأن المفروض لما تقول مشاكلي مجيش أقول، وهما عرفوا يشحنوك وياخدوا كلام معين منك، بناء على سنك أنك كبرت."

وقد علق أحمد فلوكس على مكالمته الصوتية مع والده، حيث قال: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكم، مارحمتوش الراجل الكبير، بس تمام.. صبراً."

وكان الفنان المصري الكبير فاروق فلوكس قد تحدث مؤخراً عن علاقته بابنه، الفنان أحمد فلوكس، حيث قال إنه متزوج من سيدة أخرى غير والدة أحمد، وأن هناك فجوة كبيرة بينه وبين ابنه.

وقال فاروق فلوكس خلال مكالمة هاتفية مع برنامج نص الكلام، المذاع على قناة النهار المصرية، إنه يحاول التواصل دائماً مع ابنه أحمد ومعرفة أخباره، إلا أن الأخير لا يجيب على اتصالاته.

وتابع قائلاً إن ابنه أحمد هوائي ولكن قلبه طيب جداً، مشيراً إلى أنه عرف موضوع سجن أحمد فلوكس من خلال أحد البرامج، حيث أنه لا يتواصل معه منذ عدة أشهر.

وأعرب فاروق فلوكس عن حزنه على ابنه أحمد، خاصة بعد مروره بالعديد من الأزمات خلال الفترة الماضية، مضيفاً أنه يشعر بالأسف عليه، ويقوم بالدعاء له في صلاة الفجر يومياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة