فيديو: بكاء الأمير عبدالعزيز بن فهد خلال دفن صديقه عبدالله آل الشيخ

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يوليو 2020
فيديو: بكاء الأمير عبدالعزيز بن فهد خلال دفن صديقه عبدالله آل الشيخ
مقالات ذات صلة
تطبيق زواجكم يتصدر التريند ويثير الجدل مجدداً بين السعوديين
عزل ترامب: مجلس النواب يُصوت على القرار وهكذا استقبله الرئيس الأمريكي
وفاة صفوت الشريف وزير الإعلام المصري الأسبق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ـ خلال الساعات القليلة الماضية ـ مقطع فيديو للأمير عبد العزيز بن فهد متأثراً وهو يدفن رفيق دربه عبدالله آل الشيخ ـ كما وصفته تقارير صحفية سعودية ـ .

وأظهر مقطع الفيديو المتداول الأمير عبدالعزيز بن فهد وهو يبكي ويكفكف دموعه خلال دفن رفيق دربه عبدالله آل الشيخ بعدما فشل أكثر من مرة في تمالك نفسه وسط المشيعين.

ونشر الفنان السعودي فايز المالكي، مقطع الفيديو الذي يُظهر الأمير عبدالعزيز بن فهد متأثرًا خلال عملية دفن رفيق دربه ـ على حسابه بموقع تويتر مُذيلاً إياه بتعليق:"عبدالعزيز بن فهد وماليَ لا أثني عليكَ وطالما.. وفيتَ بعهدي والوفاءُ قليلُ، عبدالله آل الشيخ في ذمة الله إلى جنان الخلد".

وذيّل الفنان السعودي فايز الملكي، الفيديو ذاته في تغريدة أخرى عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر قائلاً:"عبدالعزيز بن فهد بالمقبرة في دفن رفيق دربه الله يعظم أجركم ويحسن عزاكم".

ومن جانبه غرد رئيس هيئة الترفية في السعودية، تركي آل الشيخ، ناعياً إياه بتغريدة جاءت:"اللهم اغفر لعبدك عبدالله بن إبراهيم آل الشيخ و ارحمه وتولاه برحمتك.. اللهم في هذه الساعة إعف عنه و أكرم نزله و وسع مدخله و أغسله بالماء و الثلج والبرد ونقه من الذنوب و الخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس.. آمين يا رب العالمين".