زعماء الخليج يقدمون التعازي في وفاة الأميرة لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
زعماء الخليج يقدمون التعازي في وفاة الأميرة لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز

تقدم زعماء الخليج بالتعازي إلى المملكة العربية السعودية في وفاة الأميرة لولوة بنت فهد بن عبد العزيز آل سعود.

وتعتبر الأميرة لولوة بنت فهد بن عبد العزيز هي إحدى بنات الملك فهد بن عبد العزيز، الابن التاسع من أبناء الملك عبد العزيز الذكور، والملك الخامس للسعودية والذي توفي في عام 2005.

وكانت الأميرة لولوة بنت فهد بن عبد العزيز متزوجة من الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود الذي شغل منصب نائب وزير الدفاع في عام 2013.

ملك البحرين يقدم واجب العزاء

وحرص الملك حمد الله بن عيسى آل خليفة ملك البحرين وولي عهده سلمان بن حمد آل خليفة على تقديم واجب العزاء في وفاة الأميرة لولوة بنت فهد بن عبد العزيز آل سعود.

أمير الكويت يعزي السعودية

كما قدم صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في وفاة الأميرة لولوة بنت فهد بن عبد العزيز آل سعود.

كما بعث الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد الكويت تعزيته في وفاة الأميرة لولوة بنت فهد كذلك.

أمراء دولة الإمارات العربية المتحدة يقدمون التعازي

وأرسل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة برقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية يعبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوة بنت فهد بن عبد العزيز آل سعود.

وبعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة برقيتي عزاء مماثلتين إلى خادم الحرمين الشريفين.

وقدم الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان برقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين في وفاة الأميرة لولوة بنت فهد.

وأرسل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين برقية تعزية كذلك في وفاة الأميرة لولوة بنت فهد.

وقدم سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين برقية عزاء مماثلة إلى المملكة العربية السعودية في وفاة الأميرة.

وحرص صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة تقديم التعازي إلى خادم الحرمين الشريفين في وفاة الأميرة لولوة.

فيما بعث سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة برقية عزاء مماثلة إلى المملكة العربية السعودية.

وأرسل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة برقية عزاء إلى المملكة أعرب فيها عن صادق تعازيه ومواساته في وفاة الأميرة لولوة.

كما حرص سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد إمارة الشارقة على تقديم واجب العزاء في وفاة الأميرة لولوة.

وقدم الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى وحاكم إمارة الفجيرة التعازي إلى المملكة العربية السعودية في وفاة الأميرة لولوة بنت فهد معرباً فيها عن خالص عزائه ومواساته إلى المملكة وشعبها.

وأرسل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد إمارة الفجيرة تعازيه في وفاة الأميرة لولوة بنت فهد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة