فيديو: تركي آل الشيخ يتنكر في شخصية سيمبسون

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 مارس 2022
فيديو: تركي آل الشيخ يتنكر في شخصية سيمبسون

قام المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، بنشر مقطع فيديو، حيث ظهر فيه متنكراً بشخصية هومر سيمبسون أحد أبطال مسلسل الكارتون الشهير The Simpsons.

تركي آل الشيخ يتنكر في شخصية سيمبسون ويوجه رسالة لزائري مهرجان التنكر في موسم الرياض

وفي الفيديو الذي نشره آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ظهر رئيس الهيئة العامة للترفيه محاطاً بعدد من الأشخاص المتنكرين في شخصيات شهيرة، مثل ميكي ماوس وباتمان وغيرهم.

وقال تركي آل الشيخ في الفيديو: "سعيد أنا اليوم بمشاركتكم في الحفلة التنكرية في البوليفارد وونتروندرلاند.. ندعوكم بكرة لحفلة تنكرية أكبر وأقوى.. ويا ريتني كنت معاكم.. تحياتي لأهل الرياض".

وأرفق تغريدته بجملة: "رسالتي لكل زوارنا اليوم وننتظركم بكرة بتنكر أقوى.. فاجئوني.. أحبكم.. موسم الرياض".

ووجه رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية الشكر في تغريدات سابقة لمن حضروا مهرجان التنكر في موسم الرياض.

كما نشر حساب موسم الرياض الرسمي على موقع تويتر، عدد من التغريدات عن مهرجان التنكر، ومشاركة الجمهور فيه، حيث جاء في تغريدة: "عشنا كل تفاصيل الخيال.. وسط عالم من الخيال مع مهرجان التنكر وإبداع المشاركين في ونتر وندرلاند، وننتظركم بكرة في ثاني أيام المهرجان".

وجاء في تغريدة ثانية: "شفنا الشخصيات الحلوة والأزياء التنكرية الرهيبة في مهرجان التنكر الأكبر في السعودية.. استمتعنا معكم أمس في بوليفارد رياض سيتي.. وننتظركم الليلة."

وكان موسم الرياض قد أعلن مؤخراً عن إطلاق أكبر حفلة تنكرية في السعودية، والتي ستنطلق في منطقتي بوليفارد رياض سيتي ونتروندرلاند يومي 17 و18 من شهر مارس الجاري، مع تخصيص العديد من الجوائز القيمة لأفضل المشاركين.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن الجوائز اليومية التي أعلن عنها موسم الرياض، تشمل سيارتين و40 جهاز بلايستيشن، بالإضافة إلى السماح بالدخول إلى منطقتي بوليفارد رياض سيتي ونتروندرلاند مجاناً للأشخاص الذين يرتدون أزياء تنكرية.

ومن جانبه، كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، أن الدخول سيكون مجاناً إلى منطقتي بوليفارد رياض سيتي وونتروندرلاند يومي 17 و18 مارس الجاري، وذلك لكل شخص يرتدي أزياء تنكرية، بمناسبة أكبر حفل تنكري في المملكة.

وأوضح آل الشيخ أن كل من يرتدي زياً تنكرياً، كبطل خارق أو شخصية إنمي، يوم 17 مارس الجاري، أو شخصية من الأفلام والمسلسلات يوم 18 مارس، فسيدخل مجاناً إلى منطقتي بوليفارد سيتي وونتروندرلاند.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة