فيديو: تركي آل الشيخ يبحث عن طفل سوري يحلم بمقابلة رونالدو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
فيديو: تركي آل الشيخ يبحث عن طفل سوري يحلم بمقابلة رونالدو

قام المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، بنشر مقطع فيديو، يبحث من خلاله عن طفل سوري يتيم، يحلم بمقابلة النجم المحترف كريستيانو رونالدو، المحترف في صفوف نادي النصر السعودي.

وقال آل الشيخ تعليقاً على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: " يا ولدي أبشر، وأهلاً وسهلاً فيك انت ووالدتك معك.. يا أهل الخير من يوصلني فيه؟".

وبحسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية، فإن صاحب الفيديو الأصلي هو الإعلامي الإماراتي منذر المزكي، والذي صوره أثناء زيارته الأخيرة إلى سوريا، ضمن الحملة الإماراتية لإغاثة أهل تركيا وسوريا، بعد الزلزال المدمر الذي ضرب الدولتين قبل عدة أيام.

ولاقى الفيديو تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب براءة الطفل السوري وهو يتحدث بعفوية عن والده المتوفي، وأنه يعيش مع والدته، وعن حبه لنادي النصر السعودي، وحلمه بمقابلة رونالدو.

وقال المزكي تعليقاً على الفيديو حين نشره: "(أبي ميت بس)،  كلمة قالها طفل سوري بعفويته لكنها كسرت قلوبنا.. قصة عشقه للنادي النصر السعودي، وأمنيته للقاء لاعبه المفضل كريستيانو رونالدو، من يدري ربما تتحقق الأمنيات يوماً ويجبر الله خاطره."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة