سيلفستر ستالون يبيع قصره ويشتري منزلاً بمساحة أصغر ليوفر أمواله

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
سيلفستر ستالون يبيع قصره ويشتري منزلاً بمساحة أصغر ليوفر أمواله

النجم العالمي سيلفستر ستالون يشتري منزلاً جديداً في منطقة Hidden Hills، مساحته أصغر من قصره السابق الذي اضطر لبيعه.. إليكم في هذا الموضوع تفاصيل منزله الجديد.

سيلفستر ستالون يشتري منزلاً جديداً أصغر حجماً من قصره السابق حتى يوفر أمواله

اشترى النجم العالمي سيلفستر ستالون منزلاً جديداً في hidden hills مقابل ثمانية عشر مليون دولار واثنين من عشرة فقط. حيث تبلغ مساحة المنزل الإجمالية عشرة آلاف وأربعمئة وستين قدماً.

واتضح أن منزل سيلفستر ستالون الجديد مكون من أربع غرف وخمس حمامات، كما يضم غرفة سينما وصالة رياضية، بالإضافة إلى حمام سباحة مع منتجع صحي داخلي وحديقة نباتات.

منذ عدة أشهر، باع سيلفستر ستالون منزله إلى الفنانة أديل بنصف ثمنه تقريباً، حيث قامت بدفع  ثمانية وخمسين مليون دولار، بعدما فشل في بيعه بسعره الحقيقي، والذي يبلغ مئة وعشرة ملايين دولار.

واضطر سيلفستر ستالون بقبول هذا السعر، وذلك بعدما عرض منزله للبيع لمدة عام كامل، ولم يحصل فيه على سعر مناسب.

واعتبر البعض هذه الصفقة من أنجح الصفقات، خاصة وأن هذا القصر تميز بمواصفات كبيرة مقابل سعر شرائه.

جدير بالذكر أن قصر سيلفستر ستالون السابق يقع في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، وتبلغ مساحته ثمانية عشر ألف قدم وخمسمئة وسبعة وخمسين .

وقد اضطر النجم العالمي لبيعه وشراء واحد أصغر من باب التوفير، حيث أنه مكون من ثماني غرف نوم واثني عشر حماماً، بالإضافة إلى دار ضيافة منفصلة من طابقين لعائلة ستالون وضيوفه.

القصر مزين من الخارج بتمثال صخري يداه مرفوعتان في الهواء، بالإضافة إلى ملعب جولف وحمام سباحة وإطلالات خلابة تضيف الهدوء والراحة.

معلومات عن سيلفستر ستالون

ولد النجم العالمي سيلفستر ستالون في نيويورك في عام ألف وتسعمئة وستة وأربعين ميلادياً. وأثناء ولادته، مرت والدته بمشاكل صحية، فوُلد بعصب ميت في وجهه، وكان هذا سبب مظهر وجهه الشهير.

انفصل والدا سيلفستر ستالون وهو في عمر صغير، واضطر للعيش في دار تبن لبعض الوقت، لكنه تم طرده من الدار أكثر من مرة، وذلك بسبب سلوكه غير المنضبط.

تزوج سيلفستر ستالون أكثر من مرة، ففي بدايته تزوج من الممثلة ساشا كزاك وأنجب منها ولدين، لكنهما فشلا كزوجين، رغم أنها ساعدته في كتابة سيناريو فيلم روكي.

تزوج سيلفستر ستالون مرة ثانية من عارضة الأزياء بريجيت نيلسون، لكنهما انفصلا بعد عامين فقط. أما زوجته الأخيرة فهي جنيفر فلافين، وأنجب منها ثلاث بنات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة