فيديو: تصرف بسيط أمام الناس كشف سوء العلاقة بين دونالد ترامب وزوجته

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أكتوبر 2020
فيديو: تصرف بسيط أمام الناس كشف سوء العلاقة بين دونالد ترامب وزوجته
مقالات ذات صلة
اليوم العالمي للطاقة 2020: من أجل مستقبل أخضر للأجيال القادمة
بسبب "جهاد الحب".. إعلان تجاري يثير ضجة كبيرة في الهند
صور درامية لا تخلو من الكوميديا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو بعد المناظرة التي جمعت بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومنافسه المرشح الرئاسي جو بايدن حيث شعر ترامب بالقلق والاضطراب في نهاية هذه المناظرة والسبب زوجته ميلانيا ترامب.

ترامب وزوجته

الرئيس الأمريكي

ففي نهاية المناظرة التي جمعت بين ترامب وجو بايدن تقدمت زوجة ترامب وحاولت دعمه بعد المناظرة ووقفت بجانبه في حين أن زوجة جو بايدن قامت باحتضانه بقوة أمام الناس وعبرت عن مشاعرها بشكل واضح.

تصرف زوجة جو بايدن أثار غيرة ترامب والتقطت الكاميرات رد فعله وهو يحرك يده زوجته ويحاول جرها لتقوم بالمثل وتعبر عن مشاعرها نحوه وتحتضنه أمام الناس مثلما فعلت زوجة منافسه.

تصرف ترامب الواضح تسبب في جدل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي حيث لم يمر على أحد وطرح تساؤلات من جديد حول شكل علاقة ترامب بزوجته ميلانيا بخاصة مع اقتراب الانتخابات الأمريكية.

رد فعل ترامب بعد المناظرة

الانتخابات الأمريكية

تصرفات ميلانيا ترامب على المسرح خضعت لتدقيق وتحليل شديد من قبل الجميع، واعتبر الكثيرون أن حتى الابتسامات التي ظهرت على وجهها وعلى وجه ترامب كانت جافة وخالية من المشاعر على العكس من العلاقة العفوية التي جمعت بين جو بايدن وزوجته.

ميلانيا ترامب

على العكس من ميلانيا ترامب كانت مشاعر جيل بايدن قوية وواضحة ومليئة بالدفء في حين أن مشاعر ميلانيا كان عملية أكثر كما لو أنها تمارس عما ما أو تقوم بالواجب المفروض عليها فقط وهو ما جعل الرئيس الأمريكي وزوجته محل نقد وتساؤلات.

ميلانيا ترامب

أما عن رد فعل ترامب وحده فقط لاحظ الكثيرون أنه في البداية لم يمسك بيد زوجته أما بعد مشهد الاحتضان الودي بين جيل وجو بايدن أمسك بيد ميلانيا بقوة حتى أنه حاول جرها نحوه لتقوم بمثل ما فعلته جيل بايدن.

مظهر العلاقة الجاف بين ميلانيا وترامب طرح سؤال عن سر عدم انفصالها عنه وفسر البعض أن الإجابة هي ديون ترامب والتي قدرتها بعض التقارير بـ421 مليون دولار وفي حال حصلت ميلانيا على الطلاق يجب عليها دفع نصف قيمة الدين خلال 4 سنوات وبهذه الطريقة تكون عالقة في الزواج من ترامب ولا يمكنها الحصول على الطلاق.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا