فيديو: جاغوار تكشف عن سيارة رياضية خارقة بسعر مخفض

  • تاريخ النشر: : الخميس، 05 ديسمبر 2019 آخر تحديث: : الخميس، 05 ديسمبر 2019
فيديو: جاغوار تكشف عن سيارة رياضية خارقة بسعر مخفض
مقالات ذات صلة
الملكة إليزابيث تقود سيارتها بدون رخصة أو حزام أمان
السماح بزخرفة السيارات الكلاسيكية في اليوم الوطني السعودي
بالصور: حادث مروع لإعلامي سعودي أثناء تجربة فيراري F8

كشفت شركة جاغوار البريطانية لصناعة السيارات أنها ستقوم بإطلاق سيارتها الرياضية الجديدة F-Type في الأسواق خلال شهر مارس القادم، بسعر مخفض يبدأ من 64 ألف و200 يورو.

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فإن الجيل الجديد من سيارات جاغوار الرياضية يتميز بتصميمه المميز في المقدمة، حيث الكشافات النحيفة والملامح مفتولة العضلات على غطاء المحرك، كما يطل الجزء الخلفي منها برتوش تصميمية خاصة.

أما المقصورة الداخلية ثنائية المقاعد، فهي تحمل مجموعة حديثة من العدادات الرقمية، والتي يتم عرض بياناتها على شاشة مقاسها 12.3 بوصة. 

ونشرت جاغوار عبر حسابها الرسمي على تويتر مقطع فيديو يوضح مزايا سيارتها الرياضية الجديدة، حيث علقت عليه بقولها أنها حرصت على أن يتسم تصميمها الداخلي بالخصوصية، كما ركزت على إبراز التفاصيل الجميلة في سيارة F-Type الجديدة.

وأشارت التقارير إلى أن السيارة الرياضية الجديدة من جاكغوار تتوفر فيها عدة محركات تغطي نطاق قوة يمتد ما بين 221 كيلوواط/300 حصان و423 كيلوواط/575 حصان.

وبالإضافة إلى هذا، فإن جهود المحركات تتضافر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، في حين أن معدل استهلاك السيارة يبلغ 8.1 لتر/100 كيلومتر.