OnePlus تكشف عن سماعات لاسلكية متطورة بسعر منافس

تعرفوا على مواصفات ومزايا السماعات اللاسلكية الجديدة OnePlus Buds 3

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مايو 2024
OnePlus تكشف عن سماعات لاسلكية متطورة بسعر منافس

كشفت شركة OnePlus قبل فترة عن سماعاتها اللاسلكية الصغيرة الجديدة Buds 3، والتي يتوقع لها أن تحقق مبيعات مرتفعة، نظراً لأنها تحمل مواصفات قوية، وتتمتع بسعر منافس.

تعرفوا على مواصفات ومزايا السماعات اللاسلكية الجديدة OnePlus Buds 3

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن سماعة OnePlus Buds 3 تأتي بتصميم أنيق مميز، والذي يجعلها ثابتة بشكل جيد في أذن المستخدم، كما أنها خفيفة الوزن، حيث أن كل سماعة منها تزن حوالي 4.18 غراماً فقط.

وجاءت كل سماعة مزودة ببطارية داخلية تبلغ سعتها 58 ميلي أمبير، والتي تكفيها للعمل لأكثر من 6 ساعات باستخدام شحنة واحدة، كما أن هناك بطارية إضافية موجودةجاخل علبة الشحن، والتي تساعد هذه السماعات للعمل لمدة 44 ساعة.

وإلى جانب هذا، فإن Buds 3 تأتي ومعها محفظة بلاستيكية أنيقة، والتي تم تجهيزها ببطارية داخلية، والتي توفر تأميناً لشحن إضافي للسماعات اللاسلكية.

وتتضمن هذه السماعات ملحقات مطاطية مرنة، والتي تجعلها مريحة في الأذن، كما أنه تدعم معايير IP55 لمقاومة التعرق والأتربة.

وجهزت OnePlus سماعاتها بتقنيات بلوتوث 5.3، التي تسهل عملية الاقتران مع الهواتف والأجهزة الذكية، كما يمكن للمستخدم أن يتحكم بها عن بعد من خلال الهاتف الذكي، أو عن طريق اللمس.

وتوفر السماعات الجديدة عرضاً رائعاً للموسيقى والأصوات، بترددات تتراوح ما بين 15 و40 ألف هيرتز، إلى جانب أنها مزودة بنظام عزل الضوضاء الخارجية، والذي يمكنه عزل الأصوات التي تصل شدتها إلى 49 ديسيبل.

وإضافة إلى ما سبق، فإن سماعات OnePlus Buds 3 بها نمط ذكي تلقائي، والذي يدعم تكيف خاصية إلغاء الضوضاء وفقاً لمحيط المستخدم، حيث تتوفر بلونين، هما: الأسود والأزرق، فيما من المقرر طرحها في الأسواق العالمية بسعر يبلغ 63 دولار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة