Xiaomi تكشف عن ساعة ذكية متطورة بسعر اقتصادي

كشفت Xiaomi عن ساعتها الذكية Xiaomi Poco Watch، والتي ستنافس بقوة أفضل الساعات الذكية المطروحة حالياً، من حيث المواصفات المتطورة والسعر الاقتصادي.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أبريل 2022
Xiaomi تكشف عن ساعة ذكية متطورة بسعر اقتصادي

كشفت شركة Xiaomi عن ساعتها الذكية الجديدة Xiaomi Poco Watch، والتي أكد خبراء في التقنيات إنها ستنافس بقوة أفضل الساعات الذكية المطروحة حالياً، من حيث المواصفات المتطورة والسعر الاقتصادي.

مواصفات ومزايا الساعة الذكية الجديدة Xiaomi Poco Watch

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن ساعة Xiaomi الذكية الجديدة تأتي بهيكل بلاستيكي مستطيل الشكل تبلغ أبعاده 39.1/34.4/10 ملم، وهو مقاوم للماء وفق معيار 5ATM.

وتحمل ساعة Xiaomi Poco Watch شاشة متطورة من نوع AMOLED، يبلغ مقاسها 1.6 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 360/320 بكسل.

ودعمت Xiaomi ساعتها الجديدة بنظام تشغيل Proprietary OS، وزودتها بحساسات لقياس معدلات نبض القلب، وتطبيقات لقياس معدلات النشاط البدني للمستخدم.

كما أن ساعة Xiaomi Poco Watch بها أنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وتقنيات بلوتوث- 5 للاقتران لاسلكياً مع الهواتف والأجهزة الذكية، بالإضافة إلى عدة تطبيقات تساعد المستخدم بالتحكم في المصباح والمنبه، وعدد من تطبيقات الهاتف المقترن بساعته الذكية.

وإلى جانب هذا، فإن الساعة الذكية الجديدة من Xiaomi تحتوي على بطارية بسعة 225 ميلي أمبير، والتي تكفيها للعمل بكفاءة لعدة أيام باستخدام شحنة واحدة، وذلك عند تفعيل وضعية ترشيد استهلاك الطاقة.

وأضافت التقارير أن شركة Xiaomi من المقرر أن تطرح ساعتها الذكية الجديدة Xiaomi Poco Watch في الأسواق العالمية، بسعر منافس يبلغ حوالي 80 يورو.

جدير بالذكر أن شركة Xiaomi أطلقت مؤخراً ساعتها الذكية Watch S1 Active، وهي تعتبر نسخة معدلة من ساعة Watch S1، التي تم الكشف عنها أواخر العام الماضي، إلا أن هذه النسخة الجديدة جاءت ببعض التعديلات التقنية.

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية سابقة، فقد جاءت هذه الساعة بشاشة دائرية الشكل من نوع AMOLED، يبلغ مقاسها 1.43 بوصة، وقد تم تزويدها بأحزمة مطاطية حتى تكون مناسبة لمحبي ممارسة الرياضة، علماً بأن هذه الأحزمة تأتي بـ 3 ألوان مختلفة، وهي: الأسود والأبيض والأزرق.

Xiaomi تكشف عن ساعة ذكية متطورة بسعر اقتصادي

كما تم تجهيز ساعة Watch S1 Active بحساسات متطورة لقياس معدلات نبض القلب ومعدلات أكسجة دم مستخدمها، وتقنيات لتعقب معدلات النوم ومعدلات الخطوط التي يقطعها صاحبها أثناء المشي يومياً، بالإضافة إلى 117 وضعاً رياضياً مختلفاً، لمتابعة النشاط البدني للمستخدم، وتقنيات تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

وإضافة إلى ما سبق، فإن ساعة Xiaomi الذكية جاء إطار هيكلها الأساسي بزري تحكم جانبيين، فيما حصلت واجهتها الداخلية على مخصص لوصل الشاحن بالساعة عبر مأخذ مغناطيسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة