فيديو: عادة غير متوقعة لمحمد رمضان قبل حفلاته:"دي حاجة بيني وبين ربنا"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مايو 2020
فيديو: عادة غير متوقعة لمحمد رمضان قبل حفلاته:"دي حاجة بيني وبين ربنا"
مقالات ذات صلة
الجانب المظلم: أمراض وحوادث غيبت مشاهير عن الأضواء
رسالة صارمة من الفنان حسن يوسف لـ "رانيا يوسف" بعد تصريحاتها المثيرة
"كان يُعالج بعقاقير خطيرة".. وثيقة توضح أسباب وفاة مارادونا

نشر الصحفي ربيع هنيدي، مقطع فيديو على هامش حواره مع الفنان المصري محمد رمضان أظهر جانبًا لم يكن يتوقع محبيه أن يتواجد به في ظل الصورة التي تظهر منه.

وظهر الفنان المصري محمد رمضان وهو يؤدي الصلاة وفي الخلفية يوجد موسيقى وغناء، ليبدوا أنه يصلي قبل إحيائه أحد الحفلات ليتفاجأ بالصحفي ربيع هنيدي يصوره وهو يُصلي.

ورد الفنان محمد رمضان على سؤال الصحفي له عن كونه يُصلي بـ :"والدي ووالدتي زرعوا فينا ده من البداية وهذه علاقة خاصة بيني وبين الله هو يعلم ما في أنفسنا وما في نيتنا".

وأشار الفنان محمد رمضان إن هناك من يتظاهر بأشياء ولكن الله يعلم ما في نيته ومطلع على أعماله، مضيفًا:"دي علاقة بيني وبين ربنا، الصلاة فرض وشكرًا لأنه خلقني ولو فضلت ساجد ليوم الدين لن أوفيه حقه".

ووجه له الصحفي ربيع هنيدي سؤالاً عن كيف يلتزم بالصلاة وله أغنية باسم "يلا نسهر"، ليرد محمد رمضان:"ليست أغنية فجة بل موقفًا كوميديًا، غنوة دمها خفيف فعملي تسلية وإمتاع الناس".

وتطرق محمد رمضان في حديثه لحياته الشخصية ليُشير إلى أن زوجته هي مصدر طاقته واتزانه في الحياة ولولا وجودها لكان تأخر كثيرًا، مضيفًا:"وراء كل رجل عظيم امرأة وأنا خلفي أمي وزوجتي مصدر سعادتي ولو لم تكن موجودة لتأخرت كثيرًا في مسيرتي".