خيري رمضان لمحمد رمضان: هل ستذهب لغزة وتترك الباديكير والمانيكير؟

شن الإعلامي خيري رمضان هجوم على الفنان محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
خيري رمضان لمحمد رمضان: هل ستذهب لغزة وتترك الباديكير والمانيكير؟

شن الإعلامي خيري رمضان هجوم حاد على الفنان محمد رمضان بعد نشره مقطع فيديو له وهو في جلسة مساج، في الوقت الذي يسقط فيه آلاف الضحايا في غزة.

وقال الإعلامي خيري رمضان في برنامجه "حديث القاهرة" المذاع عبر قناة "القاهرة والناس: "رمضان ابن ناس طيبين لكن ضل الطريق وبيلعب دور مش مقنع في وقت غلط".

وتابع الإعلامي الشهير: "محمد رمضان قالك أكلم مين وطلع عمل باديكير ومانيكير والناس بتموت والعيال رافعة العلم واللي أبوه ميت واللي أمه ميتة، 18 واحد ماتوا من عيلة واحدة لكن محمد رمضان كان طالع بيعمل ضوافره وأيديه".

واستنكر خيري رمضان حذف الفنان المصري مقطع الفيديو ونشر مقطع آخر يخاطب فيه الحكومات العرب، وقال "خيري": "لما هجوم شالها وعمل فيديو تاني بيقول فيه نخاطب حكوماتنا... الحكومات العرب مش عايزاك تكلمها لأنك طلعت اتصورت مع إسرائيليين وكان لازم تتضامن معاهم، هل ستذهب لغزة وتشارك في الحرب وتترك الباديكير والمانيكير؟".

فيديو الباديكير لمحمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو له من إحدى جلسات المساج وماسكات للوجه وباديكير أثناء وجوده في نيجيريا قبل حفلته الغنائية، في الوقت الذي يسقط فيه مئات الضحايا في قطاع غزة، وإعلان أغلب النجوم الحداد على شهداء مستشفى المعداني في غزة.

خيري رمضان لمحمد رمضان: هل ستذهب لغزة وتترك الباديكير والمانيكير؟

بعدها تعرض محمد رمضان لحالة من الهجوم الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي مما دفعه لحذف الفيديو. وبعدها نشر مقطع فيديو يدعو فيه لأهالي الشهداء في غزة. وتحدث عن ضرورة تدخل الحكومات العربية، وأنه بدلا من أن يصل صوتنا للخارج فإن الأولى هو خروج الجيوش العربية للدفاع عن أشقائهم العرب.

وكان أعلن الفنان محمد رمضان أعلن بتبرعه بأجره في الحفلات الفنية بالمنطقة العربية لأهالي غزة، بعد حالة الهجوم التي شنت ضده لإعلانه عن حفلات غنائية له في الوقت الذي تتعرض فيه غزة للضرب.

وكتب محمد رمضان على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام" قائلا: "كل جولاتي الفنية في المنطقة العربية وخارجها لمساندة إخوتي في غزة".

وقفة احتجاجية للنجوم

نظم مجموعة من نجوم الفن والغناء وقفة احتجاجية أمس لدعم القضية الفلسطينية، أمام النصب التذكاري، وشارك فيها عدد كبير من النجوم من بينهم حمو بيكا، كريم الحسيني، رنا سماحة، وهايدي موسى.

كما سافر إلى منطقة الحدود المصرية الفلسطينية عدد كبير من نجوم الفن، في أثناء ذهاب المساعدات والمعونات لأهالي غزة، ومن بينهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وبصحبته عدد كبير من النجوم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة