فيديو: السومة يتحدث عن صداقته لمحمد صلاح.. والشيء الذي يندم عليه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2017
فيديو: السومة يتحدث عن صداقته لمحمد صلاح.. والشيء الذي يندم عليه

أبدى عمر السومة، لاعب الأهلي السعودي والمنتخب السوري رضاه عما وصلوا إليه في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 في ظل الإمكانيات المتاحة.

وأضاف لاعب المنتخب السوري ـ في تصريحات لبرنامج أكشن يادوري ـ مساء اليوم الأربعاء :""كنا حابين نفرح الشعب السوري بتأهلنا لكأس العالم وبإذن الله كأس آسيا بعد سنة من الآن ننافس عليه بتصحيح الأخطاء الحالية فكل همنا بلدنا وشعبنا الذي يعيش خلافاً كبيراً في السنوات الماضية كنا نرغب في أن نكون سبباً في تهدأة الأوضاع".

وعن دعم الوطن العربي ولاعبيه لهم، قال السومة:" بصراحة نشكر الكل على دعمنا من داخل وخارج الوطن العربي.. وشهادتي في محمد صلاح مجروحة فنحن على تواصل دائم وكان معي لحظة بلحظة هو وأكثر من لاعب".

وكان محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، قد غرد على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، دعمًا للمنتخب السوري عقب خروجه المشرف أمام استراليا في المباراة الفاصلة وهي التغريدة التي أعاد السومة نشرها على حسابه.

وعن دعوته بعدم اصطدام الكرة بالحائط البشري في مباراة استراليا، قال:"كنت أدعي طوال المباراة.. وبإذن الله نتغير تكتيكياً فلم نكن مقنعين؛ حيث كان هناك أخطاءً بإذن الله نصححها حتى ننافس في كأس آسيا".

وأتم لاعب أهلي جدة حديثه بقوله:"كنت أتابع المنتخب وأعلم أنه كان بحاجة لي ولن أسامح نفسي على ابتعادي ولن أبعد مرة أخرى".