فيديو مميزات رائعة في شاشة Honor 7X الجديد: متعة خاصة للفيديو والقراءة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الأحد، 05 ديسمبر 2021
فيديو مميزات رائعة في شاشة Honor 7X الجديد: متعة خاصة للفيديو والقراءة

تم إطلاق جوال Honor 7X الجديد في المنطقة العربية في شهر ديسمبر الجاري ليدخل سوق الموبايل منافس قوي لكل أنواع الهواتف الذكية بمواصفات عالية وسعر مناسب للجميع.

قد ترغب بقراءة: Honor 7X ليس الأول!.. تعرفوا على عائلة هونر

إحدى مميزات هذا الجوال هو شاشته فشاشة Honor 7X تتيح لك ممارسة كل ما تحب من مشاهدة أفلام والفيديوهات، ممارسة الألعاب الالكترونية وفي الوقت ذاته تستطيع أن تبقى على اتصال دائم على وسائل التواصل الاجتماعي أو على تطبيقات الدردشة من خلال خواص عديدة هذه أهمها:
1. شاشة كبيرة الحجم للعرض الكامل بتقنية Full HD.
2. جودة الشاشة عالية قياس 5.93 بوصة: تمكنك من مشاهدة الفيديوهات باستخدام خاصية Full screen display وبذلك يتحول جوالك إلى تلفزيون حقيقي.
3. دقة الشاشة 2160×1080 بيكسل، وكثافة 407 بيكسل/ إنش: هذه المواصفات تجعل قراءة الكتب أو المقالات أو حتى الدردشة ممتعة بدون أي إرهاق لنظرك.
4. تقدم مواصفات 18:9 مشابهة لشاشات عرض السينما ذات القياس 21:9 عند عرض الفيديوهات والأفلام.
5. تنفرد شاشة هاتف Honor 7X بخاصية مقاومة للكسر والخدوش بعد إضافة حماية زجاج الكورنينغ ضد الخدش أو الكسر عند السقوط أو الاصطدام نوعية Corning Gorilla Glass 3.

6. وفي خاصية مميزة، يتمتع Honor 7X بالقدرة على فصل الشاشة The split screen function: أي أنك بإمكانك عدم إضاعة ما تشاهده من أفلام أو عدم خسارة موقعك في اللعبة وفي الوقت ذاته فتح أي تطبيق بشكل جانبي، إجراء بحث أو الرد على محادثة مع الأصدقاء وغيرها من النشاطات.

شاشة Honor 7X تتمتع بمميزات لم نرَ بعضها في أي جوال آخر بالإضافة إلى القياس والوضوح العاليين نعرفكم في هذا الفيديو على هذه المواصفات بالتفصيل، شاهدوه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة