فيديو: موقفان لمحمد بن سلمان مع أمير الرياض يلقيان إشادة واسعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يناير 2019
فيديو: موقفان لمحمد بن سلمان مع أمير الرياض يلقيان إشادة واسعة
مقالات ذات صلة
الاحتفاء بذكرى بيعة الأمير محمد بن سلمان
تداول صورة قديمة للملك سلمان ونجل ولي العهد الأكبر
هدية من بوتين إلى بن سلمان عمرها 30 ألف عام‎

أثار موقفان جمعا بين ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، وأمير الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، إعجاب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي. 

فقد رصدت عدسات الكاميرات ولي العهد السعودي أثناء وصوله إلى فندق بالرياض، لحضور مؤتمر تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية، ليجد أمير الرياض في مقدمة مستقبليه.

وفور نزول بن سلمان من سيارته، قام بنزع عباءته (بشته) التي يرتديها في المناسبات الرسمية، ليصافح ابن عمه الأكبر، الذي حضر دون بشته، وهو موقف اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي دليلًا على التوقير والاحترام.

وبعد دخولهما إلى القاعة التي تحتضن المؤتمر، دعا ولي العهد الشاب، ابن عمه الأمير الأكبر سنًا، إلى الجلوس أولًا، قبل أن يجلس هو إلى جواره، حيث لقي هذا الموقف أيضًا إشادة واسعة على السوشيال ميديا، بالأمير محمد بن سلمان الذي يحرص دائمًا على مثل هذه التصرفات التوقيرية.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، مشيدين بتصرفات ولي العهد السعودي، الذي اعتاد اتباع التقاليد، والذي يقوم دائمًا بتقديم الأمراء من أبناء أعمامه الأكبر منه سنًا عليه في المناسبات الرسمية، رغم أنه يشغل ثاني أهم منصب في البلاد، بعد الملك سلمان بن عبدالعزيز.