محمد صلاح وأوبو: وجهان لعملة واحدة ترمز للنجاح والتميز

تعرف على مواعيد مباريات الدوري الإسباني بعد إعلان عودة النشاط

فيديو يرصد إطلاق سراح رونالدينيو من سجنه: وهذا ما قرره القاضي بشأنه

  • الأربعاء، 08 أبريل 2020 الأربعاء، 08 أبريل 2020
فيديو يرصد إطلاق سراح رونالدينيو من سجنه: وهذا ما قرره القاضي بشأنه

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد لحظة إطلاق سراح النجم البرازيلي المعتزل رونالدينيو من أحد سجون باراغواي الذي كان مسجوناً فيه.

إطلاق سراح رونالدينيو من السجن

وظهر نجم برشلونة السابق في الفيديو سعيداً، وهو يقوم بتوقيع الأتوجرافات للمعجبين الذين انتظروا خروجه من السجن الذي قضى بداخله نحو شهراً.

ووفقاً لما ذكرته تقارير رياضية، فقد خرج النجم البرازيلي وشقيقه من السجن بعدما وافق قضاء باراغواي على كفالة قيمتها 1.6 مليون دولار.

وقال القاضي المكلف بالقضية أنه سيتم وضع الشقيقين قيد الإقامة الجبرية في أحد فنادق العاصمة أسونسيون، مشيراً إلى أن هذا إجراء بديل للسجن لهما. 

كما أكد القاضي أنه تم الاتفاق مع إدارة الفندق على إيقاف رونالدينيو وشقيقه هناك، حيث سيكونان تحت الإقامة الجبرية هناك على نفقتهما الخاصة.

القبض على رونالدينيو

وكان النجم البرازيلي قد ألقي القبض عليه هو وشقيقه يوم 6 مارس الماضي، بعدما دخلال باراغواي بجوازي سفر مزورين.

ولفتت التقارير إلى أن نجم ميلان الإيطالي السابق قد تم سحب جواز سفره في عام 2018 بسبب ارتكابه مخالفة في البرازيل، وعدم دفعه الغرامة المالية الكبيرة التي فُرضت عليه، مما جعله يقوم بتزوير جواز سفر للتحرك به.

رونالدينيو في السجن

ورغم وجوده في السجن في باراغواي، إلا أن رونالدينيو لم ينس شغفه أو مهاراته الكروية، حيث شارك في بطولة رياضية أقيمت بداخل أسوار السجن، بمشاركة المساجين والحراس.

وقد تألق النجم البرازيلي في البرازيلي، وسجل العديد من الأهداف التي ساعدت فريقه في الفوز باللقب.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول