رونالدينيو يكشف انطباعه عن الكرة السعودية بعد وصوله للمملكة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مايو 2018
رونالدينيو يكشف انطباعه عن الكرة السعودية بعد وصوله للمملكة

يتواجد اللاعب البرازيلي رونالدينيو في المملكة العربية السعودية للمشاركة في حفل اعتزال قائد فريق النصر والمنتخب السعودي فهد الهريفي أمام فريق فالنسيا الاسباني، مساء اليوم الأربعاء بملعب الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض.

اقرأ أيضاً: صور: لهذا السبب يزور اللاعب البرازيلي رونالدينيو مصر لمدة 3 أيام

وكانت بعثة فريق فالنسيا قد وصلت إلى مدينة الرياض، مساء يوم أمس الثلاثاء بالإضافة إلى النجوم العالميين المشاركيين في المباراة مثل البرتغالي ديكو، الإيطالي ديل بييرو، المصري أحمد حسن، البرازيلي رونالدينيو، الأرجنتيني كريسبو والليبي طارق التايب وغيرهم للمشاركة في المباراة التي تنظمها الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وعقب وصوله قال رونالدينيو، خلال لقاء أُجري معه ببرنامج في المرمى، :"سمعت من قبل عن السعودية وسعيد بتواجدي هنا فقد تحدث مع لاعبين برازيلين سبق لهم اللعب هنا وأخبروني أن الشعب السعودي يحب البرازيل والكرة"، متمنياً أن يكون عند حسن ظن جماهير المملكة خلال المباراة.

وتابع لاعب المنتخب البرازيلي السابق، قائلاً:"أسمع عن التطور في كرة القدم السعودية وأتمنى أن ينعكس ذلك على مستوى المنتخب الأول لديهم.. وفي كأس العالم أعتقد أن المنتخب الروسي بصفته صاحب الأرض لديه حظوظ كبيرة لبلوغ الدور الثاني ولكن الجميع يمتلك حظوظاً للتأهل".

اقرأ أيضاً: باكستان تعيد رونالدينيو وروبرتو كارلوس للملاعب مرة أخرى: إليك التفاصيل

وأتم رونالدينيو حديثه بالإشارة إلى أنه جاهز للمشاركة في المبارة فلديه كل شهر أو شهرين شيئاً في مجال الرياضة لذا يسعى لقضاء وقت سعيد مع زملائه في مباراة اليوم، مبدياً تحمسه للقاء.

وبدأ رونالدينيو مشواره الاحترافي لكرة القدم عبر بوابة نادي جريمو البرازيلي ثم باريس سان جيرمان الفرنسي، فبرشلونة الاسباني وميلان الإيطالي وغيرها من الأندية البرازيلية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة