رونالدينيو وكاكا وروبرتو كارلوس يخسرون أمام أطفال السعودية

الأساطير شاركوا في فعاليات مهرجان العودة إلى الرياض 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 سبتمبر 2022
رونالدينيو وكاكا وروبرتو كارلوس يخسرون أمام أطفال السعودية

شهدت فعالية عودة النجوم ضمن مهرجان العودة إلى الرياض لعام 2022 مشاركة أساطير الكرة البرازيلية رونالدينيو وريكاردو كاكا وروبرتو كارلوس في مباراة استعراضية أمام 100 طفل من المملكة العربية السعودية.

وتمكن أطفال السعودية الفوز على الثلاثي البرازيلي بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة ترفيهية شهدت تفاعلاً كبيراً من الأطفال الذين ظهرت عليهم سعادة غامرة بمشاهدة نجوم الكرة البرازيلية عن قرب والتنافس معهم.

فيما قرر نجوم الكرة البرازيلية التوقيع على 100 حقيبة مدرسية للأطفال المشاركين في المباراة وذلك بالإضافة لحملها شعار مهرجان العودة إلى الرياض.

وحصل كل طفل على توقيع النجوم رونالدينيو وكاكا وربرتو كارلوس كهدية وتذكار لهذا الحدث الترفيهي الرائع.

كما حرص عدد كبير من الأطفال على التقاط الصور مع نجوم الكرة البرازيلية وسط أجواء احتفالية رائعة.

يذكر أن رونالدينيو يعتبر من أهم نجوم نادي برشلونة من الأسباب الرئيسية في استعادة الفريق الكتالوني لمجده خاصة وأنه قاده للفوز بلقب الدوري الإسباني "الليغا" بجانب دوري أبطال أوروبا عام 2006.

فيما يعد ريكاردو كاكا من أهم نجوم نادي ميلان الإيطالي وقاد الروسونيري للفوز ببطولات الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا كما فاز كذلك بجائزة أفضل لاعب في العالم.

كما يعتبر روبرتو كارلوس في نظر الكثير من الخبراء هو أفضل لاعب شغل مركز الظهير الأيسر في تاريخ كرة القدم ويتميز كذلك بتصويبات صاروخية مذهلة سجل من خلالها العديد من الأهداف الشهيرة.