برشلونة يتعاقد مع ابن رونالدينيو

النادي الكتالوني يأمل في أن يسير ابن رونالدوينيو على خطى والده

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
برشلونة يتعاقد مع ابن رونالدينيو

كشف نادي برشلونة الإسباني اليوم الخميس عن التعاقد مع جواو مينديز، ابن أسطورة الفريق البرازيلي رونالدينيو وذلك من أجل انضمامه إلى الفريق الكتالوني.

وكشفت التقارير الصحفية الرياضية في إسبانيا عن ضم إدارة برشلونة لابن رونالدينيو والذي يبلغ من العمر 18 عاماً.

وأوضحت الصحف الإسبانية أن ابن رونالدينيو انضم إلى صفوف برشلونة خلال الفترة الماضية وكان يتدرب بصورة تجريبية لمراقبة إمكانياته ومهاراته.

ونجح جواو مينديز من إقناع إدارة برشلونة بقدراته وهو ما دفع النادي الكتالوني لتوقيع عقد معه لينضم إلى صفوف فريق الناشئين بالنادي.

وجاء توقيع ابن رونالدينيو مع نادي برشلونة في حضور خوسيه رامون أليكسانكو والذي يشغل منصب مدير كرة القدم للشباب بالبرسا.

الجدير بالذكر أن جماهير برشلونة استقبلت خبر ضم ابن رونالدينيو بسعادة كبيرة خاصة وأن النجم البرازيلي كان سبباً في زيادة شعبية النادي في الكثير من الدول حول العالم.

وتأمل جماهير برشلونة في أن يسير ابن رونالدينيو على نهج والده الذي استطاع إعادة البريق لبرشلونة وقيادته للفوز بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

يذكر أن برشلونة يهتم كثيراً باللاعبين الناشئين وهو الأمر الذي جعله يتمكن من تصعيد عدد كبير من النجوم من خلال أكاديمية لا ماسيا خلال السنوات الماضية

وتمكن نادي برشلونة من تصعيد عدد كبير من النجوم من صفوف الناشئين ومنهم ليونيل ميسي أسطورة الفريق وكذلك تشافي هيرنانديز وأندريس أنييستا وسيسك فابريغاس وغيرهم من أساطير الفريق الكتالوني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة