لماذا قرر أدهم نابلسي اعتزال الفن نهائياً؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 27 ديسمبر 2021
لماذا قرر أدهم نابلسي اعتزال الفن نهائياً؟

تصدر اسم الفنان الأردني الشاب أدهم نابلسي مواقع البحث خلال الساعات الماضية بعد إعلانه اعتزال الفن. تعرفوا معنا على التفاصيل في هذا الموضوع.

أدهم نابلسي يعلن اعتزاله الفن نهائياً

أعلن المطرب الأردني أدهم نابلسي اعتزاله الفن بشكل نهائي. وقال النابلسي في فيديو نشره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي وقناته بموقع يوتيوب، إن الطريق الذي كان يسلكه لا يرضي الله.

وأضاف أدهم نابلسي أنه سوف يضع أهدافاً جديدة. كما نشر نابلسي فيديو له، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، قال فيه إن كل شخص منا عنده أهداف بحياته، دائماً يسعى ليحققها، وتساءل هل سألت نفسك عندما تصل لهدفك ماذا تفعل بعدها؟ هل ستضع أهدافاً جديدة أو ماذا ستفعل؟

وتابع النابلسي: الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، أنا وكثير من الناس غافلون عنه، هو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين، ونكون كيفما أراد الله

وقال إنه بالنسبة إليه، فالهدف ومشواره وطريقه الفني لا يرضي رب العالمين، وكشف أن أغلب المقربين منه يدركون أن هناك يوم سيعتزل فيه الغناء. واختتم أدهم النابلسي قائلاً: "الحمد لله بفضل الله، اعتزلت الغناء نهائياً."

وأثار خبر اعتزال أدهم نابلسي جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض لخطوته هذه.

من هو أدهم نابلسي؟

والفنان الشاب أدهم نابلسي اسمه الحقيقي هو: أدهم ذياب فريد النابلسي، وهو من مواليد دولة الأردن في العشرين من نوفمبر عام ألف وتسعمئة وثلاثة وتسعين ميلادياً، وكان متسابقاً في البرنامج الغنائي «إكس فاكتور»، وتمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج، لكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب، وقد اعتبره الفنان اللبناني وائل كفوري خليفته في الغناء.

وحاز أدهم نابلسي على شهرة كبيرة بعد إطلاق أغنيته «هو الحب»، قام بتلحينها بنفسه، حيث حصلت الأغنية على مئة مليون مشاهدة خلال خمسة أشهر من صدورها.

كما شارك الفنان الأردني أدهم نابلسي في مهرجان قرطاج الدولي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة