رونالدينيو يوجه رسالة لنادي برشلونة بعد الفوز بلقب الليغا

النجم البرازيلي يهنئ جماهير البرسا بلقب الليغا

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
رونالدينيو يوجه رسالة لنادي برشلونة بعد الفوز بلقب الليغا

وجه النجم البرازيلي رونالدينيو أسطورة نادي برشلونة رسالة إلى الفريق الكتالوني ومشجعيه وذلك بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني "الليغا" بعد التفوق على الغريم التاريخي ريال مدريد.

وقال رونالدينيو من خلال رسالة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يعيش برشلونة، مبروك للجميع في النادي على هذه اللحظات الجميلة".

وأرفق النجم البرازيلي صورة لاحتفالات جماهير النادي الكتالوني بلقب الليغا للمرة الـ27 في تاريخه وبعد غياب منذ موسم 2018 – 2019.

واستكمل رونالدينيو كلماته بأن نادي برشلونة على الطريق الصحيح قبل أن يوجه التهنئة إلى تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي على فوزه بأول ألقابه في بطولة الدوري الإسباني.

وتمنى رونالدينيو أن يحصد تشافي مع نادي برشلونة العديد من الألقاب خلال المواسم المقبلة قبل أن ينهي كلماته بجملة "يحيا البارسا".

الجدير بالذكر أن رونالدينيو لعب بين صفوف نادي برشلونة لخمس مواسم خلال الفترة من 2003 وحتى 2008، وتمكن من قيادة النادي الكتالوني وإعادته إلى منصات التتويج مرة أخرى.

كما أعاد رونالدينيو البريق إلى نادي برشلونة وكان سبباً في زيادة شعبية النادي في العديد من الدول بسبب المستوى المميز الذي قدمه خلال ارتدائه لقميص البرسا.

كما قاد رونالدينيو نادي برشلونة للفوز بلقب الدوري الإسباني مرتين بالإضافة إلى لقب في دوري أبطال أوروبا قبل أن يرحل عن الفريق بعد ذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة