فيديو: 4 خدع يخفي بها رامز جلال سياراته في برنامجه.. الثالثة ستدهشك!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2017 آخر تحديث: الخميس، 29 يونيو 2017
فيديو: 4 خدع يخفي بها رامز جلال سياراته في برنامجه.. الثالثة ستدهشك!
مقالات ذات صلة
تعرفوا على مشاهير عالميين قد لا تعرفون أنهم معتنقين للإسلام
هزم هتلر ورؤساء العالم: تعرف على مرض المشاهير الأكثر فتكاً!
حقائق عن ديانات مشاهير العالم: تعرف على ديانة نجمك المفضل

هل وصلت لجواب عند تفكيرك أين تذهب السياراة التي تظهر في برنامج رامز تحت الأرض عند غرقها في الرمال المتحركة؟.. بالطبع لا!، فقد لا يلتفت ذهنك إلى الـ 4 خدع التي قام بها فريق عمل البرنامج لإظهار الأمر وكأنه حقيقة.

ويُعد الجزء الخاص بغرق السياراة التي تقل الضيف الذي يظهر في برنامج المقالب للفنان رامز جلال، أمراً محورياً؛ حيث يغرق معها الضيف في الرمال المتحركة وتظهر له السحلية مما يتسبب له في حالة من الرعب كونه وسط الصحراء دون مساعدة ومن حوله غارقين بجواره.

فيديو: 4 خدع يخفي بها رامز جلال سياراته في برنامجه.. الثالثة ستدهشك!

ولكن الآن لن يكون الجواب صعباً، فقد نشر الحساب الرسمي لقناة MBC مصر؛ حيث يعرض البرنامج، مقطع فيديو عبارة عن 67 ثانية ولكنه يوضح كيف تغرق السياراة ثم تخرج مرة أخرى.

وظهر بالفيديو أن المنطقة التي تسقط بها السياراة ما هي إلا حفرة كبيرة نفذها القائمون على العمل؛ حيث جُهزت من الداخل لحمل السيارة فها هي رافعة ضخمة موجودة بالحفرة لرفع السياراة مرة أخرى ولكن المفاجأة أن السياراة لا تغرق في الرمال ولكن في مياه تم تغطيتها برمال متحركة؛ لذا تغرق السياراة بسهولة ثم تعيديها الرافعة مرة أخرى إلى سطح الأرض دون أدنى مشكلة.

ويحقق برنامج رامز تحت الأرض، الذي يُعرض في شهر رمضان الجاري نسب مشاهدة عالية؛ حيث أعلن رامز جلال، عبر حسابه بموقع انستجرام، وصوله حتى الحلقة 21 إلى 88 مليون مشاهدة على حسابات فيسبوك قناة أم بي سي مصر، موقع شاهد دوت نت، قناة أم بي سي الأم وصفحته الرسمية هو نفسه، وعلى مواقع اليوتيوب الخاصة بذات المصادر السابقة لـ 143 مليون مشاهد.