علي البليهي يتصدر التريند بعد حلقته في رامز جلال

يعرض برنامج "رامز جاب من الآخر" على شاشة MBC بعد أذان المغرب

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مارس 2024
علي البليهي يتصدر التريند بعد حلقته في رامز جلال

تصدرت حلقة اللاعب علي البليهي مدافع نادي الهلال السعودي وفراس البريكان لاعب الأهلي السعودي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد عرض حلقتهما ببرنامج رامز جلال "رامز جاب من الآخر" على شاشة MBC.

وشهدت الحلقة العديد من المواقف الكوميدية والمرعبة التي وقع فيها كل من علي البليهي وفراس البريكان، خلال مقالب رامز جلال، التى اتسمت في بعض الأحيان بالخطورة.

رعب على البليهي من كلب رامز جلال

في البداية سخر رامز جلال من إطلالة اللاعب علي البليهي في الحلقة الخامسة من برنامجه، حيث علق ساخراً: "ليه مشمر الكلسون ده يخربيت بنطلونك".

وكان علي البليهي ظهر في برنامج "رامز جاب من الآخر" بجاكيت من اللون الأسود، ونسق معه بنطلون جينز باللون التلجي، وتيشرت أبيض، وحذاء من نفس اللون، ونظارة باللون الأسود، وساعة صفراء.

وتفاجئ جمهور ومحبي علي البليهي مدافع نادي الهلال السعودي، بالوجه الآخر له، بعد سيطرة الرعب عليه بعد مواجهة الكلب "نيوتن"الذي أطلقه رامز جلال عليه في مقلب الغرفة السوداء، لينفعل على البليهي قائلاً: "والله ألعن أبوك، الله لا يوفقك".

سر خلاف علي البليهي  مع كريستيانو رونالدو

كما تطرق رامز جلال خلال الحلقة، إلى سر المشادة بين علي البليهي  مع كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، خلال أحد لقاءات القمة في الدوري السعودي.

ووجه رامز جلال سؤالاً للاعب علي البليهي قائلا: "إزاي تضرب الدون.. مخفتش من جورجينا؟"، ليرد علي البليهي قائلًا: "كنت بقوله ميسي أحسن منك عشان كده شدينا مع بعض وحتى ميسي لو شوفته هقوله كريستيانو أحسن منك وأوقع الاتنين في بعض".

كما كشف علي البليهي من النادي الأفضل في رأيه بالدوري المصري قائلا: "لو لعبت بمصر سألعب للنادي الأهلي، الأهلي أكثر شعبية من الزمالك في السعودية".

وبعد تصدر الحلقة التريند، علق الفنان رامز جلال، عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام، بنشر فيديو من الكواليس قائلاً: "أحسن ثيرد باك والاسترايكر الفتاك علي البليهي وفراس البريكان شوفوا حصل فيهم ايه؟".

الجدير بالذكر أن برنامج رامز جلال "رامز جاب من الآخر"يعرض يومياً على قناة MBC بعد أذان المغرب مباشرة بتوقيت مصر، وتقوم فكرة البرنامج على استضافة نجمين بينهما عداوة ويقعان في نفس المقلب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة