بالفيديو: "تهديد وضرب" ضمن برومو برنامج رامز جلال "مجنون رسمي"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أبريل 2020
بالفيديو: "تهديد وضرب" ضمن برومو برنامج رامز جلال "مجنون رسمي"

نشر الفنان المصري رامز جلال، المقطع الدعائي "البرومو" الخاص ببرنامجه الجديد الذي سيحمل اسم "رامز مجنون رسمي" عبر قناته بمنصة يوتيوب؛ حيث يقدمه بطريقة المقالب التي اعتاد تقديمها خلال شهر رمضان كل عام.

وظهر في المقطع الدعائي لبرنامجه العديد من الشخصيات الفنية على رأسهم: الفنان الإماراتي عبد الله بالخير، الفنان السوري باسم ياخور، الفنان المصري محيي إسماعيل والمطرب المصري الشعبي عبد الباسط حموده وكذلك الفنانة المصرية نبيلة عبيد، ريهام عبد الغفور، أمينة خليل، غادة عادل، ياسمين صبري وغيرهم.

وشهد المقطع الدعائي لبرنامج رامز مجنون رسمي، ظهور عدد من الشخصيات الرياضية مثل لاعبي النادي الأهلي المصري لكرة القدم التونسي علي معلول ومحمود عبد المنعم "كهربا"، بخلاف لاعب الزمالك المصري طارق حامد.

وظهر خلال المقطع الدعائي للبرنامج الذي من المقرر عرضه على فضائية إم بي سي مصر، المشاهير وهم يتوعدون رامز جلال خلال حلقة البرنامج وتعرضهم للعديد من المواقف الصعبة فيما ظهر بعضهم وهو يضرب مقدم البرنامج رامز جلال.

ويأتي ذلك ضمن سلسلة برامج الفنان رامز جلال الرمضانية مثل:"رامز حول العالم، رامز قلب الأسد، رامز ثعلب الصحراء، رامز واكل الجو، رامز في الشلال وغيرها".

وكان من المقرر أن يقدم الفنان المصري هاني رمزي برنامجه للمقالب ولكن توقف تصويره بسبب تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19، فيما أعلنت الفنانة المصرية فيفي عبده عن تقديمها برنامجًا بطريقة المقالب من المقرر عرضه أيضًا على فضائية إم بي سي خلال شهر رمضان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة