فان دام يحذف كل صوره مع رامز جلال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أبريل 2022
فان دام يحذف كل صوره مع رامز جلال

أثار الفنان العالمي جان كلود فان دام حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن حذف من صفحاته الخاصة على السوشيال ميديا، كل الصور ومقاطع الفيديو التي تجمعه مع الفنان المصري رامز جلال.

فان دام يثير الجدل بعد حذفه كل صوره مع رامز جلال من حساباته على السوشيال ميديا

فكما هو معروف، فإن فان دام يشارك مع جلال في برنامج المقالب رامز موفي ستار، الذي يقدمه الفنان المصري خلال شهر رمضان 2022 عبر فضائية إم بي سي مصر.

ومنذ بداية عرض البرنامج مطلع شهر رمضان الجاري، امتلأت حسابات فان دام الشخصية بالعديد من الصور والفيديوهات، والتي تتضمن لقطات تجمعه مع جلال، وأخرى مع المشاهير العرب الذين يشاركون في البرنامج.

ولكن خلال الساعات الماضية، فوجئ الجمهور بحذف كل تلك الصور والفيديوهات من كافة حسابات فان دام على السوشيال ميديا، مما تسبب في إثارة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتباينت آراء النشطاء حول ما حدث، حيث خمن البعض أن ثمة خلافاً وقع بين الفنان العالمي ورامز جلال أو الجهة المسؤولة عن تنفيذ وعرض البرنامج، وأن فان دام لم يكن راضياً عن الخروج على الاتفاق المبرم بينهم، مما جعله يحذف كل شيء يتعلق بمشاركته في رامز موفي ستار.

فيما قال آخرون إن فان دام قد تعرض لانتقادات عالمية واسعة بسبب مشاركته في مثل هذا البرنامج، وأنه اضطر إلى حذف كل المنشورات الخاصة به من حساباته على السوشيال ميديا، حتى يمتص غضب الجماهير.

بينما ذهب فريق ثالث إلى رأي مخالف، وهو أن ما فعله الفنان العالمي قد يكون نوعاً من الدعايا لبرنامج رامز موفي ستار، وإثارة الكثير من الاهتمام حوله، خاصة وأن البرنامج يتعرض لانتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه، مع اتهامات لبطله رامز جلال بالتكرار وعدم تقديم أي جديد.

فيما رأى آخرون أن فان دام يتصرف بشكل احترافي، حيث أنه يعلم منذ البداية أن دوره في البرنامج هو ضيف شرف، وقد تقاضى أجره نظير هذا الأمر، لذا فقد قام بعد فترة من بدء عرضه بحذف كل الدعايا الخاصة به من على حساباته على السوشيال ميديا، لأنه يعلم أن هذا البرنامج لن يضيف شيئاً إلى مشواره الفني.

ومن جانبه، فقد رفض وليد التلباني، مدير أعمال فان دام في الشرق الأوسط، التعليق على قيام النجم العالمي بحذف الصور والفيديوهات الخاصة ببرنامج رامز موفي ستار.

حيث كتب التلباني في منشور نشره عبر صفحته الخاصة على موقع فيسبوك: "بالنسبة لموضوع حذف ڤان دام كل ما يخص برنامج رامز موفي ستار من على فيسبوك؛ للأسف مش هقدر أدلي بتصريحات حالياً".

جدير بالذكر أن الفنان رامز جلال يستكمل هذا العام تقديم برامج المقالب التي بدأ في تقديمها منذ نحو عقد كامل، حيث يأتي أحدث برامجه بعنوان رامز موفي ستار، والذي يستعين فيه بالنجم العالمي جان كلود فان دام.

وتعتمد فكرة برنامج رامز موفي ستار على إقناع ضيوف الحلقات بالحضور إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في فيلم أكشن جديد من بطولة فان دام، فيما سيقوم رامز جلال لاحقاً بالتنكر في شخصية الفنان العالمي، ثم يبدأ بعدها في تنفيذ المقلب.

ومن بين مشاهير الفن والرياضة الذين وقعوا ضحية لرامز جلال في برنامجه الجديد رامز موفي ستار: درة، محمد محمود، غادة عادل، سليمان عيد، تارا عماد، أحمد فتحي، محمد أنور، هنا الزاهد، عمرو يوسف، هدى المفتي، حنان مطاوع، حمو بيكا، مايان السيد، عائشة بن أحمد، مي كساب، بيغ رامي، محمد شريف، عبدالله الدوسري، أحمد سيد زيزو، عمرو السولية.