أول تعليق من ياسمين عز قبل عرض حلقتها مع رامز جلال

ستعرض حلقتها اليوم مع رامز جلال

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023
أول تعليق من ياسمين عز قبل عرض حلقتها مع رامز جلال

علقت الإعلامية المصرية ياسمين عز مذيعة برنامج "كلام الناس" الذي يعرض على قناة MBC مصر عن ظهورها في برنامج المقالب لرامز جلال "رامز نيفر إيند" الذي يعرض على قناة MBC ومنصة شاهد.

وتعد ياسمن عز الضحية الثالثة لرامز جلال بعد حلقة محمد رمضان وأحمد السقا، وقد علقت ياسمين على ظهورها في البرنامج خلال تغريدة نشرتها على تويتر كتبت فيها: "أنا وعدتك أنك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي".

وانتهزت ياسمين  عز الفرصة لتوجيه نصائح للسيدة المصرية من أجل حياة زوجية سعيدة، حيث قالت: "بعد ما تخلصي شماتة فيا وزي ما أنا فرحتك قومي فرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف ومتحطيش سكر عشان منبع السكر قاعد جنبك".

يعرض برنامج رامز الجديد بعد الإفطار الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، وقد كشف برومو البرنامج أبرز ضحاياه منهم السقا، ومحمد رمضان، ورضا عبد العال، وإمام عاشور، وهنادي مهنا، ومصطفى يونس، ومحمد فراج، وشيماء سيف.

وسيكون برنامج رامز هذا العام مختلف، حيث سيتم عرض مقلبين بدلًا من مقلب واحد، وكل مقلب سيكون 15 حلقة، حتى لا يشعر المشاهدون بالملل بسبب تكرار المقلب.

اقرأ أيضًا: أول إجراء قانوني ضد رامز جلال بسبب ما فعله بغادة عادل

ياسمين عز تعلق على مربوحة في الكبير أوي

يُذكر أن الإعلامية ياسمين عز ردت على مربوحة في الكبير أوي، وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة رحمة أحمد، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من العمل، حيث طالب الكبير من مربوحة أن تتحدث معه بالصوت الشتوي لترد عليه مربوحة "أخاف عليك لتستهوى".

وقد نشرت ياسمين عز صورة من المشهد على خاصية ستوري على إنستغرام، وعلقت عليها: "ياسمين عز: 1 مربوحة: 0".

اقرأ أيضًا: ياسمين عز ضحية رامز جلال في برنامجه الجديد وفرحه على مواقع التواصل

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة