لايك كارد هو وجهتك المثالية لمُهاداة كل من تُحب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يناير 2020
لايك كارد هو وجهتك المثالية لمُهاداة كل من تُحب
مقالات ذات صلة
واتساب يعتزم منافسة زووم بميزة جديدة
انستغرام يُحاصر الحسابات المشبوهة بعد "فضائح الانفلونسر influencer"
بميزة جديدة: سناب شات ينافس انستغرام وتيك توك

هل اقترب موعد مناسبة مميزة تجمعك بشخص عزيز عليك، ولم تقرر بعد ماذا ستقوم بإهدائه؟ ماذا لو تصادف تقارب مواعيد أعياد ميلاد أصدقائك المقربين أو أفراد من عائلتك، ووقعت في حيرة اختيار الهدية المناسبة لهم، نظراً لاختلاف ذوق أحدهم عن الآخر؟ لا داعي للتفكير الكثير مجدداً، فإن لايك كارد هو وجهتك الأمثل لاختيار أجمل الهدايا وأنسبها لكل من تُحب.

فالتطبيق الذي انطلق عام 2015 هو بوابتك إلى عالم الترفيه الرقمي، حيث أنه منصة شاملة جاءت لتلبي كل احتياجاتك الإلكترونية، من ألعاب وتسوق وأفلام وغيرها من الخدمات التي نحتاجها في حياتنا اليومية.

ويوفر تطبيق لايك كارد لمستخدميه إمكانية شراء بطاقات أشهر الخدمات الإلكترونية حول العالم بمنتهى السهولة، وبطرق دفع بسيطة، وبأكثر الوسائل أماناً.

فمع لايك كارد لن تكون مضطراً لمشاركة بيانات بطاقاتك الائتمانية مع المواقع الأخرى، حيث أن حسابك الذي ستسجله عبر التطبيق سيسمح لك بشراء بطاقات مشتريات لكل خدماتك المفضلة، دون أن تحتاج لتسجيل بيانات بطاقتك الائتمانية في كل منها بشكل منفرد.

لايك كارد هو وجهتك المثالية لمُهاداة كل من تُحب

فعلى سبيل المثال، إذا كانت شقيقتك من هواة التسوق الإلكتروني أو شراء المنتجات عبر الإنترنت، فيمكنك ببساطة شراء بطاقة مشتريات أمازون من خلال تطبيق لايك كارد، وإهدائها لها لتقوم باستخدامها لشراء ما تحبه من الموقع العالمي.

ولا شك أن سعادة حبيبتك أو شريكة حياتك ستتضاعف عندما تفاجئها في عيد ميلادها ببطاقات مشتريات لأشهر الماركات العالمية مثل ماكس وسبلاش وسنتر بوينت وليفيز، والتي يمكنك شرائها بمنتهى السهولة باستخدام تطبيق لايك كارد.

وإذا كنت من محبي ألعاب الموبايل الجماعية مثل ببجي وفورتنايت، وتخوض حروبها المثيرة مع أصدقائك المقربين، فبطاقات هذه الألعاب المتوفرة على لايك كارد ستكون خير معين لكم لشراء أحدث الأسلحة وأقواها، لمساعدتكم في الانتصار على خصومكم.

ولو كان والدك يعاني من المواصلات عند ذهابه إلى عمله، أو يكره القيادة في الطرق المزدحمة، فيمكنك إهدائه بطاقات أوبر أو كريم لاستخدامها في رحلات مجانية مريحة، سيكون ممتناً لك عليها.

لايك كارد هو وجهتك المثالية لمُهاداة كل من تُحب

ولن تحتاج للانتظار إلى عيد الأم لتعبر لوالدتك عن حبك لها، حيث يمكنك إهدائها بطاقات لأرقى ماركات الشوكولاتة مثل باتشي وآنوش وآني وداني، والتي ستجعلها تشعر بالسعادة مع كل قطعة تتذوقها.

كما أن شقيقك المحب للأفلام لن يكون مضطراً للخروج إلى السينما في هذه الأجواء المطيرة الباردة، فمن خلال لايك كارد يمكنك إهدائه بطاقات نيتفليكس وستارز بلاي للاستمتاع بمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات وهو مسترخي في فراشه. 

وبالإضافة إلى هذا، فإن تطبيق لايك كارد يوفر بطاقات مسبقة الدفع يمكن بها شحن الاتصالات والإنترنت، مما يعني أنك لن تكون مضطراً للذهاب إلى أحد فروع شركة الإنترنت أو الاتصالات المشترك بها، والوقوف في صفوف طويلة من أجل شحن رصيدك، بل سيمكنك تنفيذ هذا بسهولة دون أن تغادر منزلك.

شاهدوا ألبوم الصور أعلاه، وتعرفوا على بعض الخدمات التي يمكنكم شراء بطاقاتها بمنتهى السهولة والأمان من خلال تطبيق لايك كارد:

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا