كاردي بي تهاجم جو بايدن: لن أنتخبك مجددًا لأنك تمول الحروب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
كاردي بي تهاجم جو بايدن: لن أنتخبك مجددًا لأنك تمول الحروب

ظهرت مغنية الراب الأمريكية كاردي في بث مباشر انتقدت فيه سياسات الرئيس الأمريكي جون بايدن بسبب تمويل الحروب في حين أن ولاية نيويورك تم تخفيض ميزانيتها بملايين الدولارات وهو ما سيؤثر على المرافق المختلفة في المدينة.

وظهرت كاردي بي غاضبة في في البث المباشر وقالت إن حدث شيء لها أو لعائلتها سيكون هذا لأنها تقول الحقيقية.

وقالت كاردي بي في بثها المباشر: "في نيويورك تم تخفيض ميزانية المدينة 120 مليون دولار وهو ما سيؤثر على المدارس والمكاتب العامة وأقسام الشرطة، كما تم خفض ميزانية الصرف الصحي بقيمة 5 ملايين دولار".

وأضافت: "لا أهتم برأي أحد، لن أنتخب أي أحد في انتخابات الرئاسة 2024. لقد زعم بايدن أنه قادر على تمويل حربين وأننا أمة عظية. لا نحن لسنا أمة عظيمة. نحن الآن في وضع سيء للغاية الآن".

وتابعت: "أنا ثرية ومحظوظة لدي ما يكفي من المال، ولكن ماذا سيحدث للأطفال لأقاربي لأنباء أعمامي؟ ماذا سيحدث للناس في الأحياء؟ نيويورك الآن أصبحت قذرة للغاية، كل الناس الآن يعرفون أن نيويورك مدينة قذرة سنغرق في الفئران".

وقالت: "عليك أن توقف هذا التمويل، أنت لا تملك المال". يُذكر أن كاردي بي كانت قد دعمت جو بايدن في الانتخابات الرئاسية عام 2020.

وقد أظهر استطلاع للرأي أجرته شبكة NBC انخفاض شعبية ونسبة تأييد جو بايدن إلى 40% وهو أدنى مستوى وصل إليه منذ رئاسته، وأوضح الاستطلاع أن الأغلبية رافضة لسياساته الخارجية.

اقرأ أيضًا:  كاردي بي تواجه دعوى قضائية بعد ضربها معجبة بالميكروفون

كاردي بي تضرب معجبة

يُذكر أن المغنية كاردي بي قد تصدرت التريند في الأشهر الماضية بعدما ضربت إحدى المعجبات بالميكروفون على وجهها بعدما ضربتها المعجبة بزجاجة مياه.

وقد انتشر الفيديو الذي ضربت فيه كاردي المعجبة بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، وبات الفيديو حديث منصات التواصل الاجتماعي حول العالم.

ويأتي رد فعل كاردي العنيف بعد سلسلة من هجوم المعجبين للنجوم على المسرح، حيث تعرض أكثر من نجم للضرب أو الإصابة بسبب رمي المعجبين متعلقاتهم الشخصية والحادة على النجوم وهو ما يعرضهم للخطر.

اقرأ أيضًا: كاردي بي تضرب معجبة بالميكروفون بعد قذفها بمشروب

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة