كاردي بي تواجه دعوى قضائية بعد ضربها معجبة بالميكروفون

تكررت حوادث مشابهة بضرب المغنيين على المسرح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
كاردي بي تواجه دعوى قضائية بعد ضربها معجبة بالميكروفون

تواجه مغنية الراب الأمريكية كاردي بي دعوى قضائية بعدما انتشر فيديو لها وهي ترمي الميكروفون على معجبة قذفتها بمشروبها. وقد أعلنت شرطة لاس فيغاس، أمس الاثنين، عن فتحها تحقيقًا في الأمر، حيث رفعت المعجبة شكوى اعتداء وضرب.

وقد تواصلت المرأة مع شرطة لا فيغاس للإبلاغ عن الاعتداء الذي تعرضت له من كاردي بي، وقد قالت الشرطة في بيان إعلامي: "أشارت الضحية  إلى أنها حضرت حفلًا غنائيًا في 29 يوليو 2023 في مجمع 3500 من شارع لاس فيغاس بوفارد، وخلال الحفلة الموسيقية أصيبت بأداءة ألقيت من على المسرح".

ولم يتم ذكر اسم المغنية كاردي بي في بيان الشرطة، إلا أن الصحافة رأت أن تاريخ الحفل والمكان يتطابقان مع حفل المغنية كاردي بي ومع الفيديو الذي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد بررت المرأة، التي ضُربت من كاردي بي، أنها ألقت مشروبها على المغنية المشهورة بعدما ناشدت كاردي بأن يلقوا عليها الماء لتهدئتها بسبب الطقس الحار، حيث أقيم الحفل في مكان مفتوح في أحد نوادي لاس فيغاس، وهو ما فعلته المعجبة، ولكنها فوجئت برد فعل عنيف من كاردي بي.

فيديو ضرب كاردي بي لمعجبة

وقد انتشر فيديو للمغنية كاردي بي وهي ترمي الميكروفون على المعجبة بشكل عنيف وظهر على ملامحها علامات الغضب.

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها محاولات اعتداء من الجمهور على الفنانين على المسرح، فقد حصلت حوادث مشابهة في الشهور الماضية، وتزايدت حالات رمي المعجبين لأغراضهم الشخصية على المسرح أو الاعتداء على المغنيين خلال الحفلات الموسيقية.

ففي يونيو الماضي ألقى رجل هاتفه المحمول على المغنية بيبي ريكسا ونقلت إلى المستشفى واضطرت إلى تخييط حاجبها، كما تعرضت المغنية بينك إلى الضرب بحقيبة في حفلتها في لندن، وادعى المعجب أن الحقيبة تحوي رفات والدته.

يُذكر أن المغنية كاردي بي أصدرت مؤخرًا أغنية Hot Shit مع المغني كانيي ويست وليل دورك، وهي الأغنية المنفردة الثالثة من ألبومها الثاني، وكانت قد أصدرت أغنية منفردة أخرى في فبراير 2021 بعنوان UP والتي حققت شهرة كبيرة وتصدرت التريند لمدة طويلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة