كاردي بي تضرب معجبة بالميكروفون بعد قذفها بمشروب (فيديو)

انتشرت عادة ضرب المعجبين للمغنيين على المسرح مؤخرًا

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
كاردي بي تضرب معجبة بالميكروفون بعد قذفها بمشروب (فيديو)

انتشر فيديو على منصات التواصل الاجتماعي لمغنية الراب الأمريكية كاردي بي وهي ترمي معجبة بالميكروفون على وجهها، بعدما رمت إحدى الفتيات مشروبًا بوجه كاردي، وذلك في إحدى حفلات كاردي في لاس فيجاس مساء أمس.

@pulsenigeria247 The moment Cardi B threw her mic at a spectator who drew a drink at her #pulsenigeria #cardib #concert #pulseceleb ♬ original sound - Pulse Nigeria

يُذكر أن كاردي مؤخرًا أطلقت أغنية جديدة اسمها Hot Shit، وتعاونت فيها مع المغني كانيي ويست وليل دوركك، وتعد هذه الأغنية ثالث أغنية منفردة من ألبومها الثاني. وكانت آخر أغنية منفردة قدمتها أغنية Up في فبراير 2021، حققت شهرة كبيرة.

نجموا تعرضوا للضرب على المسرح

اشتهرت مؤخرًا عادة لدى الجمهور الذي يحضر الحفلات وهي رمي المتعلقات الشخصية وأشياء صلبة على النجوم وهم يغنون على المسرح، وهو ما يعرض هؤلاء النجوم إلى إصابات قد تكون خطيرة أحيانًا.

ومن المغنيات اللاتي تعرضن لمثل هذا الموقف المغني بيبي ريكسا التي رماها أحد المعجبين بهاتفه المحمول في إحدى حفاتها، واضطرت أن تخيط حاجبها الأيمن ب3 غرز وتم القبض على الفاعل. وقد نشرت بيبي صورة لها عبر حسابها على إنستغرام وأظهرت الصورة تورم عينها مكان الجرح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bebe Rexha (@beberexha)

أيضًا تعرضت المغنية أفا ماكس للضرب على المسرح، حيث صعد أحد الحضور على لمسحر وضرببها على وجهها لتقع على الأرض وتصاب بالصدمة، وقد كشفت أن المعجب خدش عينيها، وسيمنع من دخول حفلاتها مستقبلًا.

من المغنيات الأخريات اللاتي تعرضن للضرب على المسرح المغنية كيلسي بالبيريني، حيث ألقت إحدى المعجبات إسورة على وجهها، وأصابت عينيها وخرجت من المسرح ثم عادت وطلب من الجمهور الاعتناء بنفسه.

أما المغنية أديل فقد حذرت المعجبين في إحدى حفلاتها من ضربها بطريقة كوميدية، حيث مسكت مسدس لعبة وحذرت أن من سيضربها ستضربه، وقد انتشر الفيديو لها على منصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة