تعرف على أرباح زووم Zoom بعد أزمة كورونا العالمية

للرجل: كيف تقضي على الملل أثناء العزل المنزلي؟

لا تدع غلق صالونات الحلاقة يزعجك: أفضل أدوات تشذيب اللحية بين يديك

  • بواسطة: مي شاهين الخميس، 02 أبريل 2020 الخميس، 02 أبريل 2020
لا تدع غلق صالونات الحلاقة يزعجك: أفضل أدوات تشذيب اللحية بين يديك

تشهد الفترة الحالية غلق لعديد من الأماكن الخدمية، التي كانت تسهل على الإنسان استكمال حياته الطبيعية، كما كانت تختصر الوقت له، على رأسها صالونات الحلاقة، حيث تم إغلاقها، مؤقتاً، كأحد الإجراءات الاحترازية للعديد من الدول؛ للحد من تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ومن ثم هناك العديد من أدوات تشذيب اللحية المخصصة للاستخدام المنزلي، التي لن تستغرق وقتاً طويلاً، كما أنها ستعطيك أفضل إطلالة ناعمة وأنيقة للحية الخاصة بك. خاصة إذا كُنت تبحث عن مظهر أنيق يتناسب مع عقد مؤتمرات الفيديو مع زملائك في العمل من المنزل.

يمكن أيضاً استخدام أدوات تشذيب اللحية لقص الشعر في أي مكان آخر. بالطبع، على الرغم من أنك قد ترغب في الحصول على زوج من أفضل قصات الشعر إذا كنت لا تنوي ممارسة قص شعر The Rock's في الأشهر القليلة القادمة.

فإذا كان سؤالك هنا، ما هو أفضل أداة لتشذيب اللحية أو الشعر سوياً؟ الإجابة في الألبوم أعلاه، فقد جمعنا لك أفضل ماكينات الحلاقة الرجالية، التي يمكن أن تفعل الكثير بها للحصول على قصة شعر ولحية أنيقة دون أن تهاتف أحد المتخصصين إلى منزلك لأداء هذه المهام. فقط انتبه لمجموعة الإرشادات التالية، عند الشراء.


كيف تختار أفضل أداة تشذيب لك؟

عند التفكير في آلة تهذيب اللحية، هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها. الأول هو الطول: بعض أدوات التشذيب مناسبة فقط للحية القصيرة، في حين أن البعض الآخر يأتي مع مجموعة من الرؤوس أو الإرشادات التي يمكن استخدامها للحية كثيف.

يمكن استخدام معظم أدوات التشذيب لشعر الجسم والشعر في الجزء العلوي من رأسك أيضاً، لكن إذا كنت تريد أي شيء آخر غير الرؤوس، فستحتاج مرة أخرى إلى أداة تشذيب قادرة على إعداد إعدادات أطول.

قد يكون وقت الشحن مهماً، غالباً ما تستغرق هذه الأشياء 8 ساعات أو أكثر لاستكمالها بالكامل. من الناحية الواقعية، لا ينبغي أن يكون هذا مشكلة إذا كنت تقص مرة واحدة فقط في اليوم، لكن إذا كنت تعاني من القلق على صيانة اللحية، فقد تفضل أداة تشذيب مع ميزة "الشحن السريع" في حالات الطوارئ، مما يمنح عملية تشذيب كاملة بعد بضع دقائق فقط من الشحن.

احترس من المواد الاستهلاكية، في حين أن العديد من أدوات التشذيب لها شفرات شحذ ذاتي تدوم إلى الأبد، إلا أن بعضها يحتاج للتزييت وبعضها يتطلب استبدالاً منتظماً، كما أنك لابد ألا تنسى بعض زيت اللحية الخاص بك عقب التشذيب.