أفضل أدوات كتابة محتوى AI لعام 2023

جميعنا نكتب المحتوى عبر الإنترنت. البعض منا يكتب فقط منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل بريد إلكتروني أو نصوص.

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
أفضل أدوات كتابة محتوى AI لعام 2023

إذا قررت استخدام كاتب محتوى AI ، فإن الخطوة التالية هي معرفة أيهما أفضل لاحتياجاتك. لديك عدد قليل من الأدوات للاختيار من بينها. دعنا نلقي نظرة على أفضل أدوات كتابة محتوى AI لعام 2023

أدوات كتابة محتوى AI.

جميعنا نكتب المحتوى عبر الإنترنت. البعض منا يكتب فقط منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل بريد إلكتروني أو نصوص. يكتب البعض منا محتوى لمواقعنا الإلكترونية وأوصاف المنتجات ومحتوى الفيديو والإعلانات وحتى دعم العملاء.

في الآونة الأخيرة ، استحوذت ChatGPT على العالم من خلال جعل الكتابة بالذكاء الاصطناعي أكثر سهولة من خلال واجهتها الودية التي تشبه روبوت الدردشة. إنه مورد ممتاز لاستخدامه في العصف الذهني.

برنامج الكتابة بالذكاء الاصطناعي هو نوع من البرامج التي يمكنها إنشاء محتوى لك. يوفر مساعد الكتابة المدعوم بالذكاء الاصطناعي أدوات مفيدة لكتابة المقالات والروايات ومنشورات المدونات والألعاب والمزيد. هذه ليست سوى بعض فوائد استخدام أدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي.

الكتابة بالذكاء الاصطناعي هي مجرد أداة أخرى يمكنك إضافتها إلى حزام الأدوات الخاص بك.

أفضل أدوات كتابة محتوى AI لعام 2023

ما هي أفضل أدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي؟

1. Writesonic

تأسست Writesonic في عام 2021 ، وقد اجتذبت بالفعل مئات الآلاف من الشركات إلى منصتها. هذه الحالة النجمية لها علاقة كبيرة بحقيقة أن كاتب محتوى الذكاء الاصطناعي في Writesonic يحقق توازنًا بين التنوع وسهولة الاستخدام.

نحن نتحدث عن أداة متعددة الأوجه مدربة مسبقًا على النماذج التوليدية لإنتاج أكثر من 40 نوعًا من المحتوى. كل ما تحتاجه هو بضعة أسطر من النص بأي لغة من اللغات الـ 25 المدعومة ، وسيقوم كاتب محتوى Writesonic AI بإعداد صفحة هبوط منطقية أو إعلان وسائط اجتماعية أو إعلان Google أو منشور مدونة مُحسّن لتحسين محركات البحث. يمكنك أيضًا استخدامه لإعادة صياغة المحتوى الموجود مسبقًا ، وإنشاء أفكار للمحتوى ، وتلخيص النص ، وتوسيع مقالاتك.

السعر نفسه تنافسي ، ويبدأ بسعر 19 دولارًا في الشهر بعد فترة تجريبية مجانية. تحتوي كل خطة على حد لعدد الكلمات ، والذي ينخفض مع زيادة جودة المحتوى. يسمح لك سعر البداية هذا ، على سبيل المثال ، بالاختيار بين 19000 كلمة من المحتوى المتميز ، و 47500 كلمة للمحتوى الجيد ، و 95000 كلمة من متوسط المحتوى ، وما إلى ذلك.

2. أداة إنشاء محتوى Jasper AI

جاسبر (المعروف سابقًا باسم جارفيس) هو أحد أشهر كتاب محتوى الذكاء الاصطناعي. تُستخدم منصة التعلم الآلي مفتوحة المصدر هذه في معالجة اللغة الطبيعية (NLP) إنها أداة كتابة محتوى AI ممتازة لإنشاء محتوى تسويقي لموقع ويب تجاري.

يمكن أن يساعدك في إنشاء محتوى يؤدي أداءً جيدًا في تصنيفات البحث ونسخة إعلان Facebook والمزيد. هذا من باب المجاملة للعديد من الميزات القوية التي تحزمها - مثل نظام Boss Mode ، الذي ينشئ مقالات طويلة من الأوامر الأساسية. تتيح لك أداة كتابة المحتوى Jasper AI أيضًا الاختيار من مكتبة تضم أكثر من 50 نموذجًا لكتابة النصوص.

يمكنك البدء مقابل 59 دولارًا شهريًا. تقدم هذه الخطة بدلًا قدره 50000 كلمة شهريًا ، والتي يمكن أن تتضاعف إلى 100000 مقابل 99 دولارًا في الشهر. ومع ذلك ، إذا اخترت دفع سعر سنوي مقدمًا ، فسوف يمنحك Jasper خصمًا مناسبًا بنسبة 17٪ شهريًا.

3. موقع Grammarly الإلكتروني.
Grammarly هي أداة كتابة شائعة أخرى بالذكاء الاصطناعي يمكنها تحسين منشورات مدونتك. ومع ذلك ، بدلاً من إنشاء مقالات طويلة بالكامل ، فإن هذا النظام الأساسي يهدف إلى مساعدتك في تحسين قابلية قراءة مشاركاتك. يتحقق من الوضوح والدقة والصحة وغير ذلك.

تتمثل إحدى مزايا Grammarly في أنها تصحح عملك أثناء تقدمك. يمكنك استخدامه عبر واجهة تطبيق Grammarly أو تثبيت امتداد المتصفح للوصول إلى مدقق الذكاء الاصطناعي الخاص به في رسائل البريد الإلكتروني ومحرر WordPress والمستندات والمزيد.

يمكنك استخدام مساعد الكتابة عبر الإنترنت مجانًا. ومع ذلك ، فإن Grammarly موجود أيضًا في خطط متميزة تبدأ من 12 دولارًا في الشهر. تأتي الخطط المدفوعة مع ميزات متقدمة مثل مدقق الانتحال.

4. ChatGPT
حاليًا في نسخته الرابعة ، أحدث نموذج لغة AI ، ChatGPT ، موجات في عالم التكنولوجيا بشعبيته المتزايدة بسرعة. لدرجة أنه ، وفقًا للمحللين في، أصبح ChatGPT رسميًا التطبيق الأسرع نموًا للمستهلكين في التاريخ. إن ChatGPT كان لديه 100 مليون مستخدم نشط في يناير 2023 ، بعد شهرين فقط من إطلاقه في أواخر نوفمبر 2022. بشكل لا يصدق ، اجتذب مليون مستخدم في أسبوع واحد فقط ، وهو إنجاز استغرق تطبيقات شهيرة أخرى شهورًا أو حتى سنوات لتحقيقه.

ChatGPT يعمل بشكل جيد حقًا. إنه بعيد كل البعد عن العيوب ، ولكن إذا فهمت كيفية استخدام مطالبات معينة لجعله يفعل ما تريده ، فهو أداة مفيدة للغاية لكتابة محتوى الذكاء الاصطناعي.

OpenAI ، المطور الذي أنشأ كاتب محتوى ChatGPT AI ، يقدمه حاليًا مجانًا. يتوفر أيضًا إصدار مميز اختياري يسمى ChatGPT Plus مقابل 20 دولارًا شهريًا.

5. Copy AI
خامسًا في اختياراتنا لأفضل أدوات الذكاء الاصطناعي لكتابة المحتوى هي أداة Copy AI ، وهي أداة عالية الجودة يمكنها مساعدتك في إنشاء كل شيء من محتوى الوسائط الاجتماعية إلى أوصاف المنتج. أنه يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام (UI) ويتيح لك استخدام قوالب مُنشئ الكتابة AI المعدة مسبقًا.

باستخدام Copy AI ، يمكنك تحديد نوع المحتوى الذي تريد إنشاءه ، مثل العنوان الرئيسي أو مقدمة المدونة. يجب أن يتبع ذلك وصفًا موجزًا للمنتج (أو الموضوع أو الخدمة) ، والذي يجب أن يستغرق بضع جمل فقط. ستنشئ أداة كتابة محتوى AI قائمة من عشرة خيارات لتختار من بينها.

يمكنك استخدام Copy AI مجانًا. تمنحك الخطة المجانية الوصول إلى أكثر من 90 أداة كتابة نصوص AI وعشرة أرصدة. تبدأ الخطط المدفوعة بـ 35 دولارًا شهريًا وتشمل أرصدة غير محدودة.

6. Any word
Any word هو مساعد كتابة AI ومولد نص يوفر درجات أداء تنبؤية. إنها تستفيد من نهج يعتمد على البيانات لإنشاء صفحات مقصودة ونسخ إعلان ومنشورات مدونة وقوائم منتجات والمزيد.

يتضمن أيضًا مجموعة من ميزات إنشاء محتوى AI المتطورة. على سبيل المثال ، يتيح لك الوضع المخصص الخاص به تدريب مساعد الذكاء الاصطناعي على كتابة نسخ بصوت علامتك التجارية. كما يوفر التحسين المستمر لضمان ظهور نسختك في الموقع للجمهور المناسب في الأوقات الأكثر ملاءمة.

يمكنك استخدام Any word ككاتب محتوى مجاني يعمل بالذكاء الاصطناعي لما يصل إلى 1000 كلمة شهريًا. تتراوح الخطط المدفوعة بخلاف ذلك من 79 دولارًا إلى 999 دولارًا شهريًا.

7. موقع Frase.
تعد Frase أداة مفيدة أخرى لإنشاء محتوى يركز على تحسين محركات البحث. لا يقوم فقط بإنشاء ملخصات المحتوى ومقالات المدونة ، بل يقوم أيضًا بتحسينها للكلمات الرئيسية.

على وجه الخصوص ، تعد أداة كاتب محتوى AI هذه اختيارًا ممتازًا إذا كنت تعمل مع أعضاء فريق متعددين. يأتي مع ميزات التعاون - مثل مشاركة الروابط القابلة للتحرير وإنشاء مجلدات المشروع.

تقدم Frase نسخة تجريبية مجانية. وبمجرد انقضاء ذلك ، ستكلفك الترقية المميزة 44.99 دولارًا شهريًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة