لشتاء مريح: البوت الرجالي لا غنى عنه في خزانتك في عام 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يناير 2020 آخر تحديث: السبت، 11 يناير 2020
لشتاء مريح: البوت الرجالي لا غنى عنه في خزانتك في عام 2020
مقالات ذات صلة
ساعة باشا دو كارتييه الجديدة: الخروج عن المألوف في عالم الكلاسيكية
بيوت عطور عالمية متخصصة: اجعل واحدة منها في خزانتك
تقضي وقتاً طويلاً أمام الحاسوب؟ إليك نظارات لحجب الضوء الأزرق

الذهاب إلى العمل في أجواء الشتاء الباردة يحتاج إلى تدفئة القدمين جيداً، لذا البحث عن زوجين من الأحذية الرجالية- لتناسب هذا الفصل الممطر- أمر لا غنى عنه. خاصة إذا كان مجال عملك وحياتك المعيشية يحيط به المطر والأجواء القاسية بشكل مستمر، فأنت تحتاج إلى بعض الأحذية الشتوية – البوت- وليس زوجاً واحداً فقط، بل يفضل أن يكون زوجاً أو ثلاثة. 


ما عليك سوى الاستثمار في الزوج المناسب، حتى إذا كانت موضة تلك الأحذية مر عليها العديد من العقود، فالأمر الهام هنا راحتك. ابحث عن الأسلوب الذي يناسبك، إلى جانب راحتك أثناء ارتدائها.

انتبه إلى بضعة نقاط عندما تريد شراء زوجين مريحين من البوت، يجب ألا تكون أحذية الشتاء الجيدة رخيصة إذا كنت تريد أن تستمر لوقت أطول. كما أنه دائماً ما يكون للجلود عالي الجودة طويات ناعمة وعادةً ما يتم صقلها يدوياً حتى تتمكن من رؤية بقع الزنجار والبقع الداكنة والخفيفة. لذا عليك البحث عن الجلود المدبوغة، التي تميل إلى أن تكون أكثر سمكاً من الجلود المطلية ولا تحتاج إلى الكثير من العوامل الجوية.

من الأمور التي يجب الانتباه إليها أيضاً، خياطة البوت، الحذاء الجيد يعني يمكن رؤية خياطة الوصلة أسفل النعل، إذا لم تتمكن من رؤيتها، فلا تغامر بزوج من الأحذية ذات اللصق السريع. كما أنه من الأفضل شراء الأحذية من مكان موثوق منه خاصة التي تحمل ماركات الصنع الأصلية، فهي تحتوي على المعلومات الخاصة بالحذاء سواء كيفية الارتداء ومتى وأين يتم ارتداءه، بالإضافة إلى ماهية المواد التي صنع منها.


الآن، عزيزي الرجل العصري، في الألبوم أعلاه، ستجد أفضل أنواع البوت المصممة أصلاً لساحات الأخشاب ومسارات المشي؛ لذلك يمكنك أن تكون واثقاً من أنها ستحصل على رحلة مريحة للغاية في الصقيع؛ لأنها عملية للغاية، بالإضافة إلى الشعور بالأناقة أيضاً. حيث تتميز هذه الأحذية بسمات يجب أن تتمتع بها جميع الأحذية: المتانة، التطبيق العملي، الراحة، مقاومة الطقس.