ماذا يفعل نجوم تركيا في الحجر المنزلي؟ بعضهم وصل به الملل لحد الجنون

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مارس 2020
ماذا يفعل نجوم تركيا في الحجر المنزلي؟ بعضهم وصل به الملل لحد الجنون
مقالات ذات صلة
الجانب المؤلم: مشاهير عانوا من مشاكل الصحة العقلية
نجوم برعوا في أدوار مصاصي الدماء: من الأفضل برأيك؟
قبل ترامب وميلانيا: مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا

انتشار فيروس كورونا في مختلف دول العالم أجبر الجميع على البقاء في المنزل لفترات طويلة وخلال مدة الحجر المنزلي شارك عدد من نجوم تركيا أنشطتهم المفضلة داخل المنزل حتى عندما شعروا بالملل والجنون.

نجوم تركيا

شجع عدد من النجوم جمهورهم على البقاء في المنزل بنشر صورهم مع حيواناتهم الأليفة مثل النجم باريش أردوتش الذي ظهر مع كلبه وطلب من الجميع التزام منازلهم هذه الفترة.

كذلك بالنسبة النجمة بانسو سورال والتي حققت شهرة كبيرة من خلال شخصية ملك في مسلسل الداخل حيث ظهرت وهي تلعب مع زوجها وحيواناتها الأليفة في المنزل، كذلك بالنسبة للممثلة الشابة يغمور تاسريسفسين والتي ظهرت وهي تجلس على الأريكة برفقة كلبها.
في حين طلبت الممثلة إيزجي مولا من الجمهور الرأفة بحال الآخرين في ظل الظروف الحالية فهي على سبيل المثال تنازلت عن إيجار منازلها هذا الشهر حتى يعود الجميع للعمل.

نجوم تركيا مع عائلاتهم

في حين قرر بعض المشاهير استغلال إيقاف التصوير لقضاء الوقت مع عائلاتهم مثل إسراء بيلجيتش التي سافرت إلى منزل عائلتها في أضنه لقضاء بعض الوقت معهم.

كذلك بالنسبة للممثلة صدف آفجي التي فضلت الاهتمام بعائلتها واللعب مع ابنها وزوجها وهو نفس الأسلوب الذي اتبعته هازال كايا التي تقضي أغلب أوقاتها في الفترة الأخيرة مع ابنها حديث الولادة.


هوايات نجوم تركيا

الحجر المنزلي دفع بعض النجوم للشعور بالملل والتقاط صور مجنونة مثل هاندا آرتشل التي مارست الرسم قليلاً ثم بدأت تلعب أمام المرآة وتلتقط لنفسها الصور وهو ما حدث جيزام كاراجا التي أكدت على التزامها بالجلوس في المنزل رغم شعورها بالملل في حين اختارت دنيز بايسال مشاهدة أفلام الكارتون المفضلة لديها.
اكتشفوا كيف يقضي نجوم تركيا أوقاتهم خلال فترة الحجر المنزلي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا