ماهي حقيقة وفاة الطفل حسوني موهبة "آرابز جوت تالنت Arabs Got Talent"؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يوليو 2020
ماهي حقيقة وفاة الطفل حسوني موهبة "آرابز جوت تالنت  Arabs Got Talent"؟
مقالات ذات صلة
بدر الدين الحسني.. الفقيه الذي أزعج الفرنسيين
ميغان ماركل "تطوي صفحة البروتوكول الملكي"بتسريحة غريبة!
جابر بن حيان.. أبو الكيمياء وأول من اكتشف القلويات

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخباراً تفيد بوفاة الطفل العراقي ‏حسين دريد التميمي الشهير بـ"حسوني" نجم الموسم الخامس من برنامج آرابز جوت تالنت Arabs Got Talent.

الأخبار التي انتشرت كانت تُفيد وفاة الطفل ‎‏العراقي حسين دريد التميمي الشهير بـ "حسوني"؛ إثر الإفراط في تناول الطعام مما أدى إلى مشاكل بالقلب والجهاز التنفسي ومن ثمّ وفاته.

وهي الشائعة التي لاقت رواجاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل عدم وجود أي رد من قبل أسرة الطفل العراقي حسين دريد التميمي الشهير بـ"حسوني"، مع بداية انتشارها وتداول الصور للطفل المتوفي بسبب السمنة الزائد ـ بحسب متداولو الصور ـ على أنه الطفل الذي خطف الأنظار ببرنامج آرابز جوت تالنت Arabs Got Talent.

وهو الأمر الذي دفع الطفل ‎‏العراقي حسين دريد التميمي الشهير بـ "حسوني"، لتسجيل مقطع فيديو يرد عبره على ما يتم تدواله، مشيراً إلى إنه ليس الشخص الذي يتم تداول صوره، قائلاً:"رجاء ما حدا ينشر صوري، صاير اشتباه".

يُذكر أن الطفل حسوني قد لاقى شهرة واسعة لـ "خفة دمه" ورقصه الذي أحبهما الجمهور خلال مشاركته بالموسم الخامس من برنامج آرابز جوت تالنت Arabs Got Talent الذي كان يضم في لجنة تحكيمه كلاً من أحمد حلمي، نجوى كرم وعلي جابر.

ماهي حقيقة وفاة الطفل حسوني موهبة "آرابز جوت تالنت  Arabs Got Talent"؟