المشاهير ينعون الدكتورة أنيسة حسونة بكلمات حزينة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 14 مارس 2022
المشاهير ينعون الدكتورة أنيسة حسونة بكلمات حزينة

نعى عدد من النجوم، الدكتورة أنيسة حسونة، المدير التنفيذي لمستشفى الناس، التي توفيت اليوم، متأثرة بمرض السرطان عن عمر يناهز تسعة وستين عاماً، لتضج حسابات النجوم والنجمات برثائها بكلمات مبكية.

مشاهير يقومون بنعي الدكتورة أنيسة حسونة بكلمات مبكية

وحرص عدد من الفنانين والإعلاميين على نعى الدكتورة أنيسة حسونة، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب النجم هاني سلامة تعليقاً على صورة نشرها للراحلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. أتقدم بخالص العزاء لأسرة الكاتبة أنيسة حسونة الرئيس التنفيذي لمستشفى الناس وعضو البرلمان السابق والتي وهبت معظم حياتها في العمل الخيري إنها بالفعل مسيرة حافلة وكفاح ملهم للأجيال."

وودع المخرج عمرو سلامة الدكتورة أنيسة حسونة عبر حسابه علي تويتر وقال: "‏حزين لخبر وفاة د. أنيسة حسونة، كانت من أجمل الناس اللي قابلتها في حياتي، التعازي لكل أقاربها ومحبيها."

بينما كتب الفنان هانى رمزي عبر تويتر:" ‏رغم الآلام وقسوة المرض، كان عطاؤها عظيماً، وابتسامتها لم تفارقها حتى آخر لحظاتها، ومحبتها كبيرة للجميع، سأفتقدك كثيراً، وداعاً يا دكتورة #أنيسه_حسونه."

 والمخرج عمرو عرفة، أعرب عن حزنه الشديد وصدمته من خبر وفاة الدكتورة أنيسة حسونة، وودعها كاتباً: "‏ألف رحمة ونور عليكي.. طيبة وشجاعة.. قاومت المرض كتير.. في الجنة ونعيمها بإذن الله  #أنيسه_حسونه."

ونعت الفنانة كندة علوش الراحلة أنيسة حسونة، حيث كتبت: "‏خبر محزن رحيل الإنسانة العظيمة وفاعلة الخير الدكتورة #أنيسة_حسونة.. كنت متعودة على كتابتها على تويتر، على روحها الخفيفة، وحسها الإنساني، والوطني العالي.. سنفتقدك كثيرا، وسيفتقدك كل محبينك."

معلومات عن أنيسة حسونة

والراحلة الدكتورة أنيسة حسونة تخرجت في جامعة القاهرة ببكالوريوس اقتصاد وعلوم سياسية، ولها مسيرة حافلة في مجال المجتمع المدني ودعم العمل التطوعي، وشغلت منصب المدير التنفيذي السابق لمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب.

وتم اختيارها من قبل مجلة "أرابيان بيزنس" في عام ألفين وأربعة عشر ميلادياً علي قائمتها السنوية لأقوى مئة امرأة عربية على مستوى العالم، وذلك عن مجال المجتمع والثقافة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة