وفاة البطل الحقيقي لفيلم The Terminal

وفاة الإيراني مهران كريمي ناصري الذي ألهمت قصته فيلم The Terminal

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2022
وفاة البطل الحقيقي لفيلم The Terminal

تناقلت وسائل إعلام عالمية خبر وفاة الإيراني مهران كريمي ناصري، البطل الحقيقي لفيلم The Terminal، الذي قام ببطولته نجم هوليوود الشهير توم هانكس.

وفاة الإيراني مهران كريمي ناصري الذي ألهمت قصته فيلم The Terminal

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فقد توفي مهران كريمي ناصري في مطار شارل ديغول، الذي عاش فيه لمدة 18 عاماً تقريباً، وذلك خلال الفترة من عام 1988 وحتى عام 2006.

وأوضحت التقارير نقلاً عن مسؤول في هيئة مطار باريس، فإن ناصري أصيب بنوبة قلبية، أمس السبت، مما حتم استدعاء خدمات الطوارئ من أجل مساعدته، إلا أنها لم تتمكن من إنقاذه.

وفاة البطل الحقيقي لفيلم The Terminal

وحاز مهران كريمي ناصري على شهرة عالمية بسبب قصته الغريبة، حيث عاش في المبنى رقم 1 بمطار شارل ديغول، من عام 1988 وحتى عام 2006، وذلك بسبب مأزق قانوني متعلق بأوراق الإقامة.

وقد ألهمت قصة ناصري هوليوود، لتقوم في عام 2006 بإنتاج فيلم The Terminal، من بطولة النجم الشهير توم هانكس، والذي لعب فيه دور فيكتور نافورسكي، وهو رجل وجد نفسه محاصراً في مطار جون كنيدي في نيويورك، بعد رفض دخوله إلى الولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب عدم قدرته على العودة إلى وطنه.

جدير بالذكر أن الفيلم أخرجه المخرج المخضرم ستيفن سبيلبيرغ، وشارك في بطولته كل من: كاثرين زيتا جونز وستانلي توتشي وتشي ماكبرايد وزوري سالدانا ودييغو لونا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة