حقيقة وفاة الفنان المصري أحمد بدير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
حقيقة وفاة الفنان المصري أحمد بدير

انتشرت العديد من الأنباء التي تتحدث عن وفاة الفنان المصري أحمد بدير وهو الأمر الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة خلال الأيام الماضية.

وكشفت صحيفة "الأخبار" المصرية أنها تواصلت مع الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية للتأكد من الخبر، لينفي حقيقة هذه الشائعة التي ترددت خلال الساعات الأخيرة.

وأكد أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، أن الفنان أحمد بدير يتمتع بصحة جيدة وفي منزله مع أسرته.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد بدير يجسد دور المشير محمد حسين طنطاوي ضمن أحداث مسلسل الاختيار 3 والذي يعرض على قناة "أون" المصرية.

ظهور أثار قلق جماهير أحمد بدير

يأتي ذلك بعدما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الماضية صورة حديثة للفنان المصري الكبير أحمد بدير، والتي أظهرت تغييراً ملحوظاً في ملامحه، حيث تُعتبر هذه الصورة هي أول ظهور له منذ فترة طويلة.

وفي الصورة المتداولة، ظهر أحمد بدير جالساً على مقعد، وكانت ملامحه مختلفة عما ألفه عليه الجمهور، حيث أطلق لحية طويلة، وهو ما اعتبره الجمهور مفاجئاً، خاصة بعد أن ابتعد عن الأضواء خلال الفترة الماضية.

وأثارت الصورة ضجة على صفحات السوشيال ميديا، حيث أعرب بعض المستخدمين عن استغرابهم من قيام الفنان المصري بإطلاق لحيته بهذا الشكل، خاصة أنه اشتهر بذقن حليقة طوال مشواره الفني، وأرجحوا أنه قد أعلن اعتزاله التمثيل، وقرر التفرغ للعبادة.

وعلى الجانب الآخر، فقد كان لمستخدمين آخرين رأي مخالف في سبب إطلاق أحمد بدير لحيته بهذه الطريقة، حيث توقعوا أنه يشارك في بطولة عمل جديد، وأن دوره يطلب منه إطلاق اللحية بهذا الشكل، مرجحين أن هذه الصورة تم التقاطها من كواليس هذا العمل الفني الجديد.

معلومات عن الفنان أحمد بدير

أحمد بدير، فنان مصري ولد في 20 يونيو لعام 1945، من مواليد محافظة قنا إحدى محافظات الصعيد في جمهورية مصر العربية، بدأ مشواره الفني في السبعينيات، ووصلت أعماله لأكثر من 220 عملاً فنياً حتى الآن، ولا يزال عطاؤه مستمراً.

حصل الفنان أحمد بدير، على شهادة إتمام الثانوية العامة المصرية عام 1966، ثم حصل على الإجازة الجامعية بعد 4 سنوات من دراسة الآداب في جامعة القاهر لعام 1970.

بدأ مشواره الفني من خلال عمله كممثل في مسارح مراكز الشباب ثم مؤلفاً ومخرجاً، ليصل إلى محطة التمثيل الإذاعي في الإذاعة، ثم ممثلاً تلفزيونياً خلال العديد من المسلسلات، منها: "طائر الليل الحزين، الزيني بركات، حلم الليل والنهار، أبواب المدينة، زيزينيا"، كما قدم في المسرح أدوراً مميزة خلدت في تاريخ المسرح، منها: "ريا وسكينة، الصعايدة وصلوا، ع الرصيف، دستور يا أسيادنا، جوز ولوز".

أما على صعيد الأفلام فشارك في العديد من الأفلام السينمائية، منها: "إسكندرية ليه، الزوج المحترم، الكرنك، حمام الملاطيلي، شفيقة ومتولى، الطوق والأسورة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة