نجل صلاح السعدني يكشف حقيقة وفاة والده

انتشر خبر وفاة الفنان في الساعات الأخيرة كالنار في الهشيم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
نجل صلاح السعدني يكشف حقيقة وفاة والده

تصدر في الساعات الأخيرة خبر وفاة الفنان المصري صلاح السعدني، وشغل هذا الخبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن انتشر الخبر بسرعة كبيرة ونقلته العديد من الصحف الإخبارية والفنية، وهذا الأمر أثار تساؤلات حول صحة الخبر والحالة الصحية للفنان.

أسرة الفنان ترد

ومن شأنه كتب الفنان أحمد السعدني نجل الفنان صلاح السعدني على حسابه الشخصي على تويتر بأن خبر الوفاة ليس صحيح، وأنها مجرد شائعة سخيفة، حيث كتب: "أبويا بخير الحمد لله، إن شاء الله تتشل ياللي كتبت الإشاعة".

لم يكن الفنان أحمد هو الوحيد من نفى خبر الوفاة، وإنما الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة الممثلين في مصر، التي أكدت في مداخلة تلفزيونية بأن خبر وفاة صلاح السعدني عارٍ عن الصحة، وأكدت أنه بحالة صحية جيدة.

وأضافت الفنانة نهال أنها تواصلت مع أكرم ابن شقيق صلاح السعدني الذي أكد أن الفنان بصحة جيدة، وأن شائعات وفاته بعد تدهور حالته الصحية غير صحيحة.

كذلك نفى الفنان عزوز عادل، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، أخبار وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، حيث قال في تصريحات صحفية إن النقابة لم يصلها معلومات حول وفاة الفنان، وأكد أن الخبر غير صحيح.

يُذكر أنها لم تكن المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات الفنان صلاح السعدني، حيث كل فترة تنتشر هذه الأخبار وتنفي الأسرة الأمر.

اعتذار مروج الشائعة

بعد انتشار خبر الوفاة تم توجيه العديد من الاتهامات والانتقادات للمحامي ورجل القانون خالد علي، الذي يُعتقد أنه مصدر شائعة وفاة الفنانة الكبير، وقد كتب علي على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك:

"أعتذر عن نشر نعي للفنان صلاح السعدي، لقد تم تداول خبر وفاة الفنان واعتقدت أنه توفي، والحمد لله نفى نقيب الفنان الخبر". كما تابع قائلًا: "متع الله الفنان صلاح السعدني بكل الصحة والعافية".

آخر أعمال الفنان صلاح السعدني

يُذكر أن الفنان القدير ابتعد عن التمثيل منذ سنوات، وآخر عمل فني شارك فيه كان في عام 2013، وهو مسلسل "بيت القاصرات" الذي شاركته البطولة الفنانة داليا البحيري، ونهال عنبر، ولقاء سويدان.

وبعد هذا العمل ابتعد الفنان صلاح عن التمثيل ولم يشارك في أي عمل فني لأسباب صحية، ويُعد الفنان صلاح من أشهر الفنانين الذين قدموا عددًا من الأعمال الفنية الخالدة التي علقت في أذهان عشاق الدراما المصرية.

وفي مسيرته الطويلة قدم العديد من الأدوار الخالدة، ومنها دور العمدة سليمان غانم في المسلسل الشهير "ليالي الحلمية" مع الفنانة صفية العمري، والفنان يحيى الفخراني ومجموعة من الفنانين.

وشارك كذلك في أعمال فنية خالد منها "سنوات الحب"، و"قصر الشوق"، و"أرابيسك"، و"للثروة حسابات أخرى"، و"الباطنية"، و"أرض الرجال"، وزادت أعماله الفنية عن 200 عمل فني ما بين التلفزيون والمسرح والسينما أيضًا.

ويكمل نجله الفنان أحمد السعدني مشواره والده، حيث بدأ مسيرته الفنية منذ الطفولة بمساعدة والده، وبعدها تمكن من صنع جماهيرية كبيرة بتجسيده العديد من الأدوار التي تنوعت ما بين الدراما والكوميديا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة