ما هي الأكلات المفضلة لنجوم كرة القدم العالميين؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يوليو 2015
ما هي الأكلات المفضلة لنجوم كرة القدم العالميين؟
مقالات ذات صلة
بدأت حياته بمأساة عائلية وانتهت بالاغتيال: من هو مالكوم إكس؟
اليوم العالمي للطاقة 2020: من أجل مستقبل أخضر للأجيال القادمة
بسبب "جهاد الحب".. إعلان تجاري يثير ضجة كبيرة في الهند

يتابع الكثيرون أخر أخبار الرياضة وكرة القدم، وكل ما يتعلق بالمباريات وصفقات انتقال اللاعبين من ناد إلى آخر، ولكن هناك جانب شيق وممتع، شخص لهؤلاء اللاعبين النجوم لا يعرفه الكثيرين. يظن معظم محبي الرياضة أن نجوم كرة القدم العالميين تنحصر وجباتهم في المأكولات الصحية الخالية من الكولسترول والسكريات والتي تحتوي على الكثير من الخضار والفواكة والألياف، إلا أن ما ننشره لكم اليوم قد يبدو صادماً.

بالحديث عن أبرز نجوم برشلونة، فيحب كل من ميسي، نيمار، وسواريز تناول البيتزا للغاية، بينما يفضل سواريز السلطات الصحية المختلفة، أما بيكيه، فهو يعشق شطائر وفطائر الشيكولاتة المختلفة. وينحاز راكيتيتش  للمطبخ الياباني بعشقه للسوشي، ويفضل ثيو شطائر الجبن.

وبالحديث عن النجم كريستيانو رونالدو، فيذكر أن وجبته المفضلة هي السمك المشوي وحساء الخضروات، والتي تقدم مع الفاكهة والعصائر الطبيعية.

ويفضل ماريو بالوتيللي "أرز الجولاف" وهو أكلة شهيرة في غرب إفريقيا، وهي عبارة عن أرز مطبوخ مع توابل إفريقية خاصة، وقطع الدجاج. وبسؤاله عن أكلته المفضلة، أوضح سيسك فابريجاس أنه يعشق الفاصوليا  الممبار والعديد من الأكلات العربية، فربما كان لزوجته اللبنانية، دانييلا سمعان، يد في ذلك؟


اقرأ أيضاً: إماراتي وسعودي وقطري للمنافسة على جائزة أفضل لاعب كرة قدم في آسيا

عاجل: الكاف يستبعد المغرب من الأمم الإفريقية ويقيم البطولة في موعدها