أنشيلوتي يوضح أهمية التضحية في كرة القدم

يرى أنشيلوتي أن مواصلة التفوق يتطلب الكثير من التضحيات والتطور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
أنشيلوتي يوضح أهمية التضحية في كرة القدم

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن الكثير من الأجواء التي يمر بها النادي العاصمي في الفترة الأخيرة.

تصريحات أنشيلوتي اليوم

وجاءت تصريحات أنشيلوتي اليوم في إطار المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة إشبيلية ضمن فعاليات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

وصرح أنشيلوتي حديثه، "أرى أن ريال مدريد يمر بحالة جيدة مع الأخذ في الاعتبار أن كل مباراة لها تفاصيلها الخاصة، أمامنا لقاء قوي أمام فريق إشبيلية الذي يسعى إلى تحسين نتائجه وتقديم أداء جيد".

وواصل الإيطالي المخضرم حديثه، "مواصلة حالة النجاح والتألق في عالم كرة القدم شيء صعب ومهم، الفريق يضحي بنفسه في كل مباراة هذا تحد، في الكثير من الأوقات ننظر إلى أنفسنا كثيرًا في المرآة، يوجد العديد من الأمور التي يمكن القيام بها لتحسين المستوى الجماعي أما على المستوى الشخصي من الصعب تحسين هؤلاء اللاعبين. علينا أن نشكر والدي هؤلاء اللاعبين، الذين قدموا لنا أبناء ممتازين".

واستمر أنشيلوتي في كلامه "في عالم وتاريخ كرة القدم لا يوجد من لا يقهر وبالطبع نحن كذلك أي فريق يتفوق عليك بجودة أكثر أو أقل. في كرة القدم، هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تحدد النتيجة نحن نقوم بعمل جيد ونريد الاستمرار".

وأنهى كارلو أنشيلوتي حديثه بالتعليق على غيابات ريال مدريد أمام إشبيلية قائلاً "في مباراة إشبيلية غداً سيعود كورتوا، سيبايوس الغائب الوحيد، والباقي قد تعافوا، إذا أجريت بعض التغييرات فسيكون لتفادي مشاكل قد تحدث في المستقبل".

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة وبفارق 3 نقاط عن برشلونة صاحب الوصافة، ويأتي ريال سوسيداد في المركز الثالث 22 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة