مدينة نيوم تُعلن عن وظائف للراغبين في الانضمام لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يوليو 2020
مدينة نيوم تُعلن عن وظائف للراغبين في الانضمام لها
مقالات ذات صلة
تطبيق المرحلة الأخيرة من برنامج حماية الأجور وهذه هي عقوبة المخالفين
خليفة أول مولود في اليوم الوطني الإماراتي الـ49: وصل في توقيت مميز
غرس الاتحاد: عرض فريد يسجل تاريخ 49 عاماً من الإنجازات في الإمارات

أعلنت مدينة نيوم، عن توافر العديد من فرص العمل بها بمختلف التخصصات، داعية الراغبين في الانضمام والعمل بها للتقدم بطلب عبر موقعها الرسمي عبر الإنترنت.

وذكرت مدينة نيوم ـ عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر مساء يوم أمس الأربعاء:"انضم إلى فريقنا من نخبة العقول وألمع المفكرين من الحالمين والمنجزين حول العالم في قطاعات نيوم المتنوعة، حيث ريادة الابتكار وإلهام البشرية نحو مستقبل جديد.. قدّم طلبك عبر الموقع الإلكتروني".

ويُعد مشروع مدينة نيوم ـ الذي بلغت قيمته 500 مليار دولار ـ جزءاً من رؤية السعودية 2030، والتي تطمح إلى تطوير المملكة في مجالات عدة وعلى رأسها السياحة.

وكان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، قد كشف في نهاية عام 2017، عن مشروع مدينة المستقبل "نيوم" ضمن فعاليات منتدى "مبادرة مستقبل الاستثمار" الذي عُقد بالعاصمة، الرياض، في إطار التطلعات الطموحة لرؤية 2030.

ويقع مشروع نيوم على البحر الأحمر وخليج العقبة بمساحة إجمالية تصل إلى 26500 كيلومتر مربع؛ حيث يمتد المشروع من شمال غربي المملكة ويشتمل على أراضٍ داخل الحدود المصرية والأردنية.

وأنشأت السعودية هيئة خاصة للإشراف على مشروع نيوم برئاسة ولي العهد، وسيتم دعمه من صندوق الاستثمارات العامة، بالإضافة إلى المستثمرين المحليين والعالميين.

وأنشأت السعودية ومصر أيضاً صندوقاً مشتركا بقيمة 10 مليارات دولار، لتطوير أراضً على مساحة تزيد عن ألف كيلومتر مربع في جنوب سيناء ضمن مشروع نيوم.