هويلوند يصل إلى مدينة مانشستر قبل الانضمام ليونايتد

النجم الدنماركي الشاب على بعد خطوة من الانضمام بصورة رسمية لمانشستر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
هويلوند يصل إلى مدينة مانشستر قبل الانضمام ليونايتد

كشفت الصحف البريطانية عن وصول النجم الدنماركي راسموس هويلوند لاعب نادي أتالانتا الإيطالي إلى مقر نادي مانشستر يونايتد تمهيداً لانضمامه إلى الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية أن هويلوند وصل إلى كارينجتون مقر تدريبات مانشستر يونايتد من أجل استكمال كافة الإجراءات لانضمامه إلى الشياطين الحمر.

وأوضح رومانو أن هويلوند يخضع إلى الفحوصات الطبية قبل أن يوقع على عقود انضمامه للنادي الإنجليزي العريق خلال الساعات القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد اتفق على ضم هويلوند من صفوف نادي أتالانتا الإيطالي مقابل 85 مليون يورو تنقسم إلى 75 مليون يورو نقداً بجانب 10 ملايين يورو كإضافات.

الجدير بالذكر أن هويلوند لعب لصفوف نادي أتالانتا خلال الموسم الماضي واستطاع تسجيل 10 أهداف وصناعة 4 آخرين خلال مشاركته في 34 مباراة مع النادي الإيطالي.

وتأمل جماهير مانشستر يونايتد في أن يقدم هويلوند الإضافة القوية لهجوم النادي الإنجليزي من أجل المنافسة بصورة أكبر على الألقاب في الموسم المقبل.

يذكر أن مانشستر يونايتد عانى من غياب المهاجم في الموسم الماضي ولولا تألق ماركوس راشفورد لزاد موقف النادي الإنجليزي صعوبة.

ويبحث مانشستر عن مهاجم من أجل رغبة راشفورد في اللعب كجناح أيسر بدلاً من اللعب في مركز رأس الحربة وهو ما وافق عليه الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للنادي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة