أوناحي يقترب من الانضمام لمارسيليا الفرنسي

النجم المغربي يتفق مع النادي الفرنسي الجديد على الانضمام إليه في الميركاتو الشتوي

  • تاريخ النشر: السبت، 28 يناير 2023
أوناحي يقترب من الانضمام لمارسيليا الفرنسي

بات المغربي عز الدين أوناحي نجم نادي أنجيه الفرنسي على أبواب الانتقال لنادي مارسيليا الفرنسي خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويبحث نادي مارسيليا عن ضم أوناحي إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية للاستفادة من إمكانياته الفنية خلال النصف الثاني من الموسم.

وكشف فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية أن أوناحي سينتقل إلى صفوف مارسيليا الفرنسي مقابل ثمانية ملايين يورو بجانب مليوني يورو كإضافات.  

وينتظر أن ينضم أوناحي إلى صفوف مارسيليا حتى صيف عام 2027 وهو ما يعني أن النجم المغربي سيكون لاعباً في صفوف النادي الفرنسي لمدة أربعة مواسم ونصف.

واستطاع أوناحي أن يجذب أنظار العديد من أندية كرة القدم الأوروبية وذلك من خلال تألقه في كأس العالم 2022 بقطر.

وساهم أوناحي في تأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي المونديال، ليصبح منتخب أسود الأطلس هو أول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم.

وشارك أوناحي مع أنجيه خلال الموسم الجاري في 15 مباراة بالدوري الفرنسي ولكنه لم يشارك مع الفريق بصورة منتظمة بعد نهاية المونديال.

ويعتبر أوناحي ضمن مجموعة مميزة من نجوم أسود الأطلس تألقوا بشدة في كأس العالم، وجذب النجم المغربي أنظار أندية عريقة في كرة القدم الأوروبية.

كما حصد أوناحي إشادة لويس إنريكي المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني بعد المستوى المميز الذي ظهر به في مواجهة الماتادور في دور الـ16 من كأس العالم 2022 بقطر هي المواجهة التي شهدت تفوق منتخب أسود الأطلس بركلات الترجيح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة