مشاهير ينافسون أقاربهم في رمضان 2020: بعضهم تعرض للانتقاد والسخرية

  • بواسطة: حسام الدين عماد الخميس، 07 مايو 2020 الخميس، 07 مايو 2020
مشاهير ينافسون أقاربهم في رمضان 2020: بعضهم تعرض للانتقاد والسخرية

يشهد موسم دراما رمضان 2020 مشاركة مئات الممثلين والممثلات في عشرات المسلسلات المختلفة التي تُعرض هذا العام، ولكن هذا جعلنا نلاحظ أن هناك شيئاً مشتركاً في بعض هذه الأعمال، وهي وجود عائلات فنية أو أقارب يشاركون في بطولتها، سواء كانوا أشقاء أو أب وابنته أو حتى أصهار.

أمير كرارة وشقيقه أحمد كرارة وصهره أحمد صلاح حسني

فعلى سبيل المثال، فالممثل أمير كرارة يشارك في الموسم الرمضاني بمسلسل الاختيار، وقد نال أدائه إشادة جماهيرية واسعة، ولكن على الجانب الأمر فقد تعرض شقيقه أحمد كرارة لسخرية بسبب ضعف أدائه في مسلسلي حب عمري والقمر آخر الدنيا، فيما واجه صهر أمير، أحمد صلاح حسني، انتقادات بسبب صوته المضخم في مسلسل الفتوة.

أحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي

وبينما تعرض الممثل الكوميدي أحمد فهمي لانتقادات عنيفة بسبب دوره في مسلسل رجالة البيت، والذي خيب توقعات الجمهور بضعف مستواه، فإن شقيقه كريم فهمي نال استحسان المشاهدين والذين أثنوا على أدائه في مسلسل ونحب تاني ليه

أحمد داود وزوجته علا رشدي

وعلى غير المتوقع، لم ينل الدور الذي يقدمه الممثل أحمد داود في مسلسل لعبة النسيان إشادة الجمهور كما اعتاد في أعماله السابقة، والذي جاء أقل من توقعاتهم، في حين أن الجمهور أثنى على زوجته علا رشدي، خاصة بدورها في مسلسل بـ 100 وش.

نجوم ونجمات ينافسون أقاربهم في رمضان 2020

وفي ألبوم الصور أعلاه، نقوم برصد النجوم والنجمات الذين ينافسون أقاربهم في مسلسلات وبرامج رمضان 2020، فاخبرونا في التعليقات أيهم تفوق على الآخر في رأيكم؟