مشهد يحبس الأنفاس لإنقاذ شخصين محاصرين بين السيول في السعودية

سيارات الدفاع المدني تتدخل لإنقاذ شخصين محاصرين بفعل السيول في إحدى المناطق السعودية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أبريل 2022
مشهد يحبس الأنفاس لإنقاذ شخصين محاصرين بين السيول في السعودية
مقالات ذات صلة
مغامر روسي يتسلق ناطحة سحاب دون وسائل أمان.. مشهد يحبس الأنفاس
فيديو: يحبس الأنفاس من داخل مقاتلة جوية
فيديو: يحبس الأنفاس لسباقات الرالي لن تصدق كم هم محظوظين

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، على نطاق واسع، يظهر تدخل سيارات الدفاع المدني السعودي لإنقاذ شخصين محاصرين وسط السيول.

وأظهر الفيديو تواجد الشخصين داخل سيارة ومن حولهم مياه كبيرة بفعل السيول وسط عجز عن مواصلة السير أو استخدام أي وسيلة للخروج.

وعلى الفور انتقلت سيارة الدفاع المدني إلى مكان الواقعة وسط تواجد عدد من المواطنين، اللذين حرص بعضهم على توثيق المشهد الغير معتاد.

وتقدمت سيارة الدفاع المدني إلى الداخل، ويجلس فوق منها أحد العناصر ويمسك في يده حبل وعوامة، حتى وصلت إلى المركبة المحاصرة بسبب السيول.

وتم إنقاذ العالقين داخل المركبة المحاصرة بسبب السيول، ثم عادت سيارة الدفاع المدني من جديد إلى المنطقة اليابسة، حسبما أظهر مقطع الفيديو.

حالة الطقس في السعودية

وتشهد المملكة العربية السعودية خلال الأيام الحالية، طقس غير مستقر وذلك بسبب السقوط المكثف للأمطار ونشاط حركة الرياح.

السعودية ترفع تعليق السفر بالهوية الوطنية من وإلى دول مجلس التعاون

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية أن الفرصة لا تزال مفتوحة أمام سقوط أمطار كثيفة ورعدية مصحوبة بزخات من البرد تؤدي الى جريان السيول ورياح نشطة على أجزاء من مناطق نجران وجازان وعسير والباحة ومرتفعات مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وواصل بيان المركز الوطني للأرصاد "في حين لاتزال الفرصة متهيئة لظهور السحب الرعدية الممطرة على مناطق تبوك والأجزاء الجنوبية من الحدود الشمالية، حائل، القصيم، الشرقية والأجزاء الغربية من منطقة الرياض يصاحب ذلك نشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية الأفقية".

واختتمت نشرة الأحوال الجوية "ولا يستبعد تكون الضباب في الصباح الباكر على مرتفعات جنوب غرب المملكة".