معلومة: ستتمكن من إنهاء لعبة Watch Dogs 2 دون قتل أي أحد

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2016
معلومة: ستتمكن من إنهاء لعبة Watch Dogs 2 دون قتل أي أحد
مقالات ذات صلة
لعبة Final Fantasy القادمة الأجمل على الإطلاق في هذه السلسلة الشهيرة
5 ألعاب افتراضية تعزز المشاركة بين أفراد فريق عملك
بلايستيشن 5 PlayStation 5.. مميزاته وسعره وكل ماتريد معرفته عنه

احتوت لعبة Watch Dogs على عدد كبير من الخفايا والأفكار المتميزة، والتي اندثرت تحت حماس التصويب داخل اللعبة. ولكن في النسخة القادمة شيئاً ما هاماً سوف يتغير، فقد تتمكن من إنهاء اللعبة بالكامل دون قتل أي شخصية من شخصياتها، على حد قول داني بيلنجار رئيس الفريق المسؤول عن اللعبة.

ويقول بيلنجار على المدونة الخاصو بمنصة ألعاب بلاي ستيشن: "يملك اللاعب الحرية الكاملة في اللعب بالطريقة التي يريدها، فنحن لا نرغب في دفعه لخيارات متعلقة بالطريقة التي يرغب فيها باللعب. فقد ترغب في اللعب اليوم بطريقة تختلف عن تلك التي تريدها غداً". 

ويقول بيلنجار أن فريق المطورين الخاص باللعبة قد ركز جهوده لتقديم ثلاثة اختيارات لثلاثة أنواع مختلفة من اللاعبين، وأنه من الممكن إنهاء اللعبة بالكامل مع أي اختيار منهم.

فبالإضافة للطريقة العادية في إتمام المهام والقتال التي حظت بها النسخة الأولى، ستتمكن من الاختيار بين طريقتين جديدتين، الأولى هي "Gost hacker" حيث ستتمكن من إتمام مهام اللعبة خلسة عن طريق استخدام المشتتات، والثانية هي "Trickster hacker" حيث ستتمكن من إتمام المهام دون المشاركة الفعلية فيها، وهذا باستخدام وسائل وأدوات مثل كاميرات المراقبة والروبوتات والطائرات الصغيرة دون طيار. ويمكنك أن تنهي اللعبة بالكامل باختيار أي من تلك الطريق، أو عن طريق المزج بينهم طبقاً للظروف ولطبيعة المهمة.

والجدير بالذكر أنه سوف يتم طرح لعبة Watch Dogs 2 يوم 15 نوفمبر المقبل لمنصات ألعاب PS4 وXbox One ولأجهزة الكمبيوتر الحديثة.

في الفيديو التالي يمكنكم مشاهدة كيفية لعب النسخة الجديدة، ويوضح الفيديو بعض الإمكانات التي تحظى بها اللعبة.