مانشستر يونايتد على بعد خطوة من إنهاء صفقة دي يونج

النادي الإنجليزي يحاول الفوز بأول صفقة في الميركاتو الصيفي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو 2022
مانشستر يونايتد على بعد خطوة من إنهاء صفقة دي يونج

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد يصر على حسم صفقة الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مانشستر يونايتد قرر تقديم عرض جديد لنادي برشلونة للفوز بخدمات فرينكي دي يونج.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن مانشستر يونايتد قدم العرض الجديد بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني مع متغيرات ترفع سعر الصفقة إلى 70 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر تقدم في صفقة ضم دي يونج بنسبة 90% مع تبقي بعد التفاصيل البسيطة قبل الإعلان الرسمي عنها.

ويسعى مانشستر إلى حسم صفقة دي يونج هذا الأسبوع بكل ما أوتي من قوة لتكون الصفقة الأولى للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعتبر عرض مانشستر الجديد هو الثالث بعد أن قدم العرض الأول بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني والثاني بقيمة 68 مليون جنيه إسترليني.

دي يونج يقترب من مانشستر يونايتد

يتجه الهولندي فرينكي دي يونج نجم وسط نادي برشلونة إلى قبول عرض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدما شعر بجدية الشياطين الحمر في الفوز بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "ذا أثليتك" أن ديونج وافق بالفعل على الانتقال إلى مانشستر يونايتد برغم أن بعض المقربين منه وصفوا هذه التجربة بالمغامرة غير مضمونة النتائج.

وأوضحت الصحيفة أن دي يونج يشعر بحزن عميق بسبب قرار إدارة برشلونة بوضعه على قائمة اللاعبين المعروضين للبيع برغم أنه محط اهتمام الكثير من الأندية الكبرى بسبب إمكانياته الكبيرة.

وما يزيد من جرح دي يونج أنه فضل الانتقال لبرشلونة على نادي باريس سان جيرمان في عام 2019، برغم تقديم النادي الفرنسي لعرض أكبر من نظيره الكتالوني.

وذكرت أنه يتبقى حاليا إتمام المفاوضات بين مانشستر يونايتد وبرشلونة، حيث يتمسك مسؤولو البارسا بالحصول على 80 مليون يورو.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد، بدأ جس النبض قبل أسابيع قليلة بعرض 60 مليون يورو وحوافز مالية أخرى، وهو ما قوبل بالرفض من إدارة برشلونة.